خالد صلاح

الأرصاد: الطقس مستقر يومى الاستفتاء وارتفاع تدريجى فى درجات الحرارة

الأحد، 12 يناير 2014 02:22 م
الأرصاد: الطقس مستقر يومى الاستفتاء وارتفاع تدريجى فى درجات الحرارة صورة ارشيفية
كتبت أسماء نصار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن أحمد حسين رئيس هيئة الأرصاد الجوية، أن البلاد سوف تشهد طقسا مستقرا على كافة محافظات ومدن الجمهورية، مما يسمح بالخروج للجان الاستفتاء على الدستور، اعتباراً من الساعات الأولى من الصباح وحتى الفترات المسائية مع اتجاه الحرارة للارتفاع التدريجى لتتجاوز معدلاتها الطبيعية لمثل هذا الوقت من العام.

وحذر رئيس هيئة الأرصاد الجوية من الشبورة المائية الكثيفة على الطرق الصباحية فى الصباح الباكر، ومن شدة برودة الطقس ليلا، على كافة محافظات ومدن الجمهورية.

ومن المتوقع أن تسجل درجات الحرارة العظمى خلال هذه الفترة على السواحل الشمالية وشمال سيناء من 18 إلى 19 درجة، ومحافظات الوجه البحرى والقاهرة من 19 إلى 21، ومحافظات شمال الصعيد من 20 إلى 23 درجة مئوية، ومحافظة جنوب سيناء من 23 إلى 24 درجة مئوية.

وشهدت الأحوال الجوية اليوم الأحد، طقسا مائلا للبرودة إلى معتدل نهاراً، شديد البرودة ليلاً على كافة الأنحاء خاصة وسط الصعيد، ووسط سيناء ومرتفعاتها الجنوبية، وأجواء صافية إلى غائمة جزئياً على أغلب المناطق، كما ازدادت كميات السحب على شمال البلاد، وزخات خفيفة متفرقة من الأمطار على مدن الساحل الشمالى.

وعن حركة الرياح، أوضح أنها كانت خفيفة إلى معتدلة وحالة البحرين مستقرة وملائمة لكافة الأنشطة البحرية، كما تشكلت الشبورة صباحاً على مناطق من شمال ووسط البلاد وكانت كثيفة أحياناً وحدت من الرؤية الأفقية.

للمزيد من الأخبار العاجلة...

طلاب الإخوان يقطعون شارع مصطفى النحاس بمحيط جامعة الأزهر

5فبراير.. جلسة تحضيرية للمجمع المقدس لبحث تعديل لائحة انتخاب البطريرك

وصول وفد أمريكى لمتابعة الاستفتاء على الدستور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة