خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

67 قتيلا حصيلة مجازر الأسد بالأمس بينهم نساء وأطفال

الخميس، 05 سبتمبر 2013 04:09 ص
67 قتيلا حصيلة مجازر الأسد بالأمس بينهم نساء وأطفال مجازر الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وثقّت الشبكة السورية لحقوق الإنسان، مقتل 67 شخصاً فى العمليات العسكرية المختلفة التى شنتها القوات النظامية فى العديد من المدن والبلدات السورية، مشيرة إلى أن من بين القتلى نساء وأطفال.

وذكرت الشبكة التى تتخذ من العاصمة البريطانية لندن مقرا لها، أن العمليات العسكرية التى شنتها الوحدات العسكرية التابعة للنظام السورى، أمس الأربعاء، فى كافة الأنحاء السورية برا وجوا، أدت إلى مقتل 16 شخصا فى كل من ريف العاصمة دمشق، وحلب، و8 فى أرقة، و6 فى كل من القنيطرة وإدلب، و5 فى دير الزور، و3 فى كل من الحسكة وحمص، و2 فى كل من درعا وحماة.

وأضاف البيان الذى صدر عن الشبكة السورية، أن من بين القتلى 11 طفلا، و10 سيدات، مشيرا إلى أن الوحدات التابعة لنظام بشار الأسد استهدفت المناطق التى تشهد وجود كثيف لعناصر المعارضة، بالقصف بالصواريخ ومدافع الهاون، وأن عمليات القصف أسفرت عن وقوع عدد كبير من المصابين.

ومن جانبها ذكرت الهيئة العامة للثورة السورية، أن قوات الأسد قصفت الأماكن التى تقع تحت سيطرة المعارضين، بمدافعها المتمركزة فوق جبل قاسيون، مشيرة إلى وقوع اشتباكات عنيفة بين الجيشين النظامى والحر فى مناطق مختلفة من ريف دمشق.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة