خالد صلاح

بالفيديو.. الفريق أحمد شفيق لـ"فى الميدان": الإخوان قراصنة ولصوص

الأحد، 23 يونيو 2013 11:37 م
بالفيديو.. الفريق أحمد شفيق لـ"فى الميدان": الإخوان قراصنة ولصوص الفريق أحمد شفيق
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الفريق أحمد شفيق رئيس الوزراء الأسبق أن حكم الجماعة سىء جداً وقال "تعبنا توضيح من زمان وصرحنا بأن البلد وقعت فى أيدى قراصنة ومجموعة من اللصوص، ودائماً ما كنت أحذر من المشروعات التى يخططون إليها مثل قناة السويس وسيناء".

وعلق شفيق خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "فى الميدان" الذى تقدمه الإعلامية رانيا بدوى على قناة "التحرير": "على حكم محكمة استئناف الإسماعيلية اليوم وضع النقط على الحروف، وثبت خداع الإخوان لنا".

وحول المكالمة التى تمت بينه وبين وزير الداخلية الأسبق اللواء محمد إبراهيم، والتى صرح فيها للفريق شفيق أنه ليس "إخوان"، قال الفريق شفيق: "فوجئت أن وزير الداخلية الأسبق محمد إبراهيم صرح لى بأنه ليس إخوانجى، وقلت له إنك أكثر أخونة من الإخوان أنفسهم وأن العلاقة بين الشعب والشرطة كانت سيئة للغاية".

وأضاف شفيق أن الإخوان كانوا يدخلون إلى معسكرات الأمن المركزى لتعذيب النشطاء السياسيين، موضحاً أن الرئيس محمد مرسى أعطى تعليمات واضحة للداخلية باستخدام العنف ضد معارضيه، قائلاً عن المداخلة: "قلت له إن الأيام القادمة لن تغفر له ما حدث، وقال لى إن هناك مولوتوف" قائلاً: "الإخوان سيشهدون "أياماً سوداء".

وأشار شفيق إلى أنه أفصح عن تفاصيل المكالمة بعد إبلاغ مرسى بتفاصيل المكالمة، مؤكداً أن الوزير بدأ مكالمته قائلاً "يا سيادة الفريق أنا إخوانجى" و"لا أعرف أسباب المكالمة"، و"أنا لم أتحدث خلال المداخلة عن شخصى أو اننى سأتولى منصب".

وشدد شفيق أن "الإخوان أساءوا إلى المصريين وهم يموتون بسبب الأوضاع الاقتصادية الحالية".

وأكد أن خيرت الشاطر طلب معلومات عن "شخصى"، وأنهى المكالمة قائلا " سأعود لمصر ولكن لا أستطيع تحديد موعد العودة"


لمشاهدة الفيديو :


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة