خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

رابطة أبناء جالية المضيق النوبية المصرية تحتفل بالعيد الوطنى للكويت

الأربعاء، 27 فبراير 2013 11:49 ص
رابطة أبناء جالية المضيق النوبية المصرية تحتفل بالعيد الوطنى للكويت فريحه الاحمد الصباح
الكويت أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أقامت رابطة أبناء جالية المضيق النوبية المصرية، حفلا خيريا بمناسبة احتفالات دولة الكويت بالعيد الوطنى رقم 52 وعيد التحريرالـ 22، والذكرى السابعة لتولى أمير البلاد مقاليد الحكم، برعاية وحضور رئيسة الجمعية الكويتية للأسرة المثالية الشيخة فريحة الأحمد الجابر الصباح.

وأكد رئيس اللجنة التنظيمية للحفل إمام صالح، أن أبناء النوبة بصفة خاصة والمصريين بصفة عامة يكنون لدولة الكويت، وشعبها الكريم المضياف كل المحبة والود والأمنيات بدوام التقدم والتطور، مشيرا إلى أن العلاقات المصرية الكويتية هى علاقات قديمة ومتينة ومبنية على الحب والتعاون والوفاء على جميع المستويات السياسية والاجتماعية والثقافية.

ومن ناحيتها، أعربت الشيخة فريحة الأحمد عن سعادتها برعاية هذا الحفل، مشيرة إلى أن هذا الحفل وغيره من المشاركات المصرية فى احتفالات الكويت تعبر عن عمق ومتانة العلاقات بين حكومتى وشعبى البلدين الشقيقين، متمنية أن يحفظ الله الكويت ومصر من كل سوء، وأن يديم على البلدين نعمة الأمن والاستقرار.

واشتمل الحفل على العديد من الفقرات الفنية والفلكلورية التى عكست الثقافة والفن الشعبى النوبى، كما تضمن فقرات للأطفال وفقرات تعبر عن فرحة الشعب المصرى بأعياد الكويت.

وحضر الحفل نائب سفير مصر فى الكويت، المستشار يسرى خليل، وممثلون عن مجلس الجالية المصرية فى دولة الكويت، وعدد من ممثلى البعثات الدبلوماسية، وراعى الكنيسة المصرية الأنبا بيجول، ورئيس رابطة أبناء المضيق شهاب سيد، وجمع غفير من أبناء النوبة.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة