خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

قال: أنا أشرف منهم جميعا..

خالد علم الدين لـ"صباحك يا مصر": سأقاضى الرئاسة بتهمة التشهير بى

الثلاثاء، 19 فبراير 2013 01:39 م
خالد علم الدين لـ"صباحك يا مصر": سأقاضى الرئاسة بتهمة التشهير بى خالد علم الدين
كتب جمال عبد الناصر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
* بكائى فى المؤتمر الصحفى هو صرخة ألم من طعنة غدر.. والإخوان يسيطرون على 1300 وظيفة بالدولة وليس 10 آلاف

قال الدكتور خالد علم الدين، مستشار رئيس الجمهورية لشئون البيئة المُقال، إن بكاءه فى المؤتمر الصحفى، أمس، هو صرخة ألم من طعنة غدر مما كان يثق فيهم، مضيفا: "خالد علم الدين أشرف من أى واحد منهم، وصفحته ناصعة بيضاء".

وأضاف "علم الدين"، اليوم الثلاثاء، فى اتصال هاتفى مع الإعلامية جيهان منصور خلال برنامج صباحك يا مصر، على قناة دريم، أن الرئاسة لم تتصل به حتى الآن، مشيرا إلى أنه علم بخبر إقالته من وسائل الإعلام، وأنه لم يُطلب للتحقيق حول ما ذُكر إنها اتهامات ضده حتى الآن، مشددا على أنه لا يوجد أى شىء يدينه بالأجهزة الرقابية، وأنه سيقاضى مؤسسة الرئاسة بتهمة "التشهير به".

وتابع "علم الدين" ساخرا: "الرئيس يثق فى براءة ياسر على، رغم أنه تم التحقيق معه، بينما يثق فى إدانتى رغم عدم التحقيق معى، هذا قمة العدل والإنصاف، سبحان الله".

وأعرب "علم الدين" عن حيرته بشأن الجهة التى سيرفع قضية ضدها أمام النائب العام اليوم، بعد تصريح ياسر على، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، بأن الرئاسة لم تصدر أى بيان يتعلق بإدانته، متسائلا: "هل أرفع قضية على قناة الجزيرة التى نشرت البيان، أم على مؤسسة الرئاسة".

وردا على الهجوم الذى شنه نادر بكار، المتحدث باسم حزب النور، على الرئيس محمد مرسى، ومطالبته له بالاستقالة إذا كان يأخذ بالشبهات، قال علم الدين: "هناك اتهامات واضحة لكثير من الفريق الرئاسى بمعلومات معروفة للجميع، ومطالبة مرسى للاستقالة من باب القياس، والأحرى أن من عليه اتهامات يستقيل أو يقال".

وحول ما إذا كان قُدم كـ"كبش فداء" لحزب النور، قال علم الدين: "حزب النور ليس داخل عباءة الإخوان أو معاديا لهم، وإنما هو أكثر تمسكا بالشريعة، وأكثر مرونة فيما يتعلق بالمواقف السياسية.

ونفى علم الدين صحة ما يتردد بشأن سيطرة الإخوان المسلمين على 10 آلاف وظيفة بالدولة كما يتردد، قائلا: "لا أدفاع عنهم ولكن الإنصاف لابد منه، هذه التقديرات مبالغ فيها، والإخوان يسيطرون فقط على حوالى 1300 وظيفة".

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

شريف حسين أحمد

هي دي مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

جعضيض

من اغانى الزمن الجميل

ظلموه قابلوه شبكوه

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو الليل

رسالة من الرئاسة كوميدى : "آخر خدمة الغز علقة"

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة