أكرم القصاص - علا الشافعي

بلاغ يتهم "أردوغان" و"حسن مالك" بالتخطيط لنشر الفوضى فى مصر

الإثنين، 23 ديسمبر 2013 03:53 م
بلاغ يتهم "أردوغان" و"حسن مالك" بالتخطيط لنشر الفوضى فى مصر أردوغان
كتب أحمد متولى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تقدم عاصم قنديل المحامى ببلاغ للنائب العام المستشار هشام بركات، ضد رجب طيب أردوغان، رئيس وزراء تركيا، ورجل الأعمال حسن مالك، القيادى بجماعة الإخوان المسلمين، وإبراهيم منير، عضو الجماعة، يتهمهم بالتآمر على مصر بهدف نشر الفوضى، وإسقاط النظام القائم.

واستند فى بلاغه، إلى تقارير صحفية تفيد بأن المخابرات المصرية، رصدت اجتماعاً مصغراً للتنظيم الدولى للإخوان، فى أحد فنادق مدينة أسطنبول التركية، حضره 7 فقط من قيادات تنظيم الإخوان، برئاسة رئيس مجلس الوزراء التركى رجب طيب أردوغان، لوضع خطة ما يسمى حماية أنصار الإسلام فى مصر.

وقال مقدم البلاغ، إنه من غير المقبول تدخل رجب طيب أردوغان فى شئون مصر الداخلية، وأن حسن مالك، والمشكو فى حقه الثالث، يقومان بدور التحريض، والاتفاق والمساعدة على تهريب أكثر من 600 شخص من الموالين لتنظيم الإخوان ومن الجماعات التكفيرية، ومنهم أعضاء تنظيم القاعدة وحماس، ويتأمرون مع تركيا على أعمال تؤدى إلى المساس باستقلال البلاد، ووحدتها، وسلامة أراضيها، وذلك بطريق العمد.

وطالب قنديل فى نهاية بلاغه، إجراء التحقيقات اللازمة ضد المشكو فى حقهم ومخاطبة الإنتربول الدولى، للقبض أردوغان، وتقديمه لمحاكمة عادلة، ووضع المشكو فى حقهم على قوائم ترقب الوصول، والتحفظ على جميع أموالهم داخل جمهورية مصر العربية.












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة