خالد صلاح

المصرى يضاعف مكافأة الفوز على الزمالك فى الدورى

الإثنين، 23 ديسمبر 2013 03:24 ص
المصرى يضاعف مكافأة الفوز على الزمالك فى الدورى فريق المصرى
بورسعيد - أحمد وجيه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ضاعف مجلس إدارة النادى المصرى، برئاسة ياسر يحيى، مكافأة الفوز على الزمالك فى افتتاح الدورى الممتاز يوم الأربعاء المقبل، إلى 8 آلاف جنيه، بدلا من 4 آلاف جنيه المتفق عليها بلائحة الفريق.

ورفع المجلس مكافأة التعادل إلى 3000 آلاف جنيه بدلا من 1500 جنيه، فى حالة التعادل، وذلك لتحفيز لاعبى الفريق بالفوز فى أول مباراة سيخوضها النادى المصرى بعد غياب دام موسم كروى كامل.

من جانبه، أكد ياسر يحيى رئيس المصرى أن مباراة الزمالك ستكون لها حسابات أخرى، نظرا لقوة الفريق الأبيض وكونه أحد أقطاب الكرة الإفريقية والعربية والمصرية، وقال: "ضاعفنا مكافأة الفوز فى حالة تجاوز الزمالك، ولكى تكون بداية انطلاق للمنافسة على صدارة المجموعة.

قال يحيى: "سنسعى جاهدين كمجلس إدارة للنادى المصرى، لبذل قصارى جهدنا لنصل بالفريق لبر الأمان، خاصة ونحن ما زلنا نعانى من كبوة مباراة المصرى والأهلى الشهيرة، والتى راح ضحيتها 72 مشجعا مصريا من أبنائنا جميعا وليس أبناء النادى الأهلى فقط".

وتابع يحيى: "لن نبخل على لاعبينا بالوقوف بجانبهم ماديا ومعنويا طالما هناك نتائج إيجابية، وأتمنى من جميع لاعبى المصرى أن يكونوا رجالا مقاتلين على الكرة فى الملعب، لتحقيق نتائج ترضى جمهور بورسعيد، وخاصة جماهير المصرى المتشوقه لرؤية فريقها فى مباريات الدورى الممتاز".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة