خالد صلاح

8 ملايين مشترك جديد بالمحمول فى الشرق الأوسط

الثلاثاء، 12 نوفمبر 2013 09:07 ص
8 ملايين مشترك جديد بالمحمول فى الشرق الأوسط لأندش ليندبلاد
كتبت هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال أندش ليندبلاد، رئيس إريكسون لمنطقة الشرق الأوسط، "إن اشتراكات الهاتف المحمول فى منطقة الشرق الأوسط شهدت نمواً وصل إلى ثمانية ملايين مشترك جديد، بمعدل 9% على أساس سنوى، ليبلغ العدد الإجمالى 284 مليون مشترك فى الربع الأول من هذا العام.

وأرجع ليندبلاد هذه الزيادة فى المقام الأول إلى النمو القوى الذى شهده قطاع الهواتف الذكية، مشيرا إلى الفرص الهائلة التى ينطوى عليها تطوير تطبيقات الهاتف المحمول، إلى جانب المواهب التى تزخر بها منطقة الشرق الأوسط.

وكشف عن إطلاق مسابقة جوائز إريكسون للتطبيقات للسنة الخامسة على التوالى، وتدعو المسابقة الطلاب والشركات الصغيرة والمتوسطة من مختلف أنحاء العالم إلى تقديم أفضل التطبيقات على منصتى أندرويد وiOS.

وأشار إلى أن هذه المسابقة تتيح للمشاركين وفرقهم فرصة اكتساب شهرة واسعة فى مجال تطوير التطبيقات، إلى جانب الحصول على التكريم وتكوين علاقات جديدة ضمن قطاع الاتصالات، وتتضمن المسابقة فئتين هما فئة الطلبة، وفئة المؤسسات الصغيرة والمتوسطة التى يقل عدد موظفيها عن 100 موظف".

وتوقع أن تشهد مسابقة جوائز التطبيقات لهذا العام عدداً أكبر من التطبيقات المبتكرة فى المنطقة، والتى تطمح إلى الاستفادة من النمو السريع للطلب على للهواتف الذكية فى هذا الجزء من العالم.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة