خالد صلاح

يوسف: أشكر جوزيه على مؤازرته فى النهائى.. وسعيد بلقب خليفة "الساحر"

الثلاثاء، 12 نوفمبر 2013 02:24 م
يوسف: أشكر جوزيه على مؤازرته فى النهائى.. وسعيد بلقب خليفة "الساحر" محمد يوسف يرفع كأس أفريقيا
كتب عاطف العربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عبر محمد يوسف، المدير الفنى لفريق الكرة بالنادى الأهلى، عن سعادته بحضور البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى الأسبق للفريق نهائى أفريقيا ومساندته ومؤازرته للفريق فى هذه المواجهة المهمة التى انتهت بالحفاظ على اللقب وإسعاد الجماهير الكبيرة التى ملأت جنبات الملعب، بالإضافة إلى أن هذا اللقب أسعد الشعب المصرى كله.

وقال المدير الفنى للأهلى، أنه فخور بالإشادة التى حصل عليها من جوزيه الذى أطلق عليه لقب "خليفته" فى مجال التدريب،موضحا أنه لقب طيب وتحفيزى كبير له فى الفترة المقبلة، خاصة أن زيارته للفريق أدخلت الفرحة عليهم وكانت حافزا كبيرا لهم قبل اللقاء.

وأشار إلى أن هتاف الجماهير له قبل بداية اللقاء وحرصها على تحيته كمدير فنى للأهلى كانت بنفس الأسلوب الذى كانت تنادى به الجماهير الحمراء مانويل جوزيه عندما كان مديرا فنيا للأهلى، خاصة فى المواجهات المهمة والصعبة.

واختتم يوسف تصريحاته بأن جوزيه عبر له عقب انتهاء اللقاء بأنه فخور بحصوله مع الأهلى على البطولة الأفريقية، وهو إنجاز كبير فى ظل الظروف التى يمر بها البلد، وتمنى التوفيق للفريق فى مونديال الأندية، وأنه سوف يتواجد خلف الفريق لمؤازرة اللاعبين والجهاز الفنى فى مونديال الكبار.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة