خالد صلاح

وزير الرياضة البوركينى: الفقر يحرمنا من نقل جماهيرنا إلى الجزائر

الثلاثاء، 12 نوفمبر 2013 05:59 م
وزير الرياضة البوركينى: الفقر يحرمنا من نقل جماهيرنا إلى الجزائر صورة أرشيفية
كتب حسام على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد وزير الرياضة فى بوركينافاسو، ياكوبا ودراوجو، أن الجميع ينتظر مباراة منتخب بلاده أمام منتخب الجزائر الثلاثاء المقبل فى مباراة الإياب للدور الفاصل، لتصفيات كأس العالم بالبرازيل 2014، لتحقيق حلم الصعود للمونديال.

وقال وزير الرياضة فى بيان له اليوم نشرته وكالة الأنباء الألمانية "فى آخر لقاء جمعنى بلاعبى منتخبنا الوطنى، حدّثتهم عما ينتظره منهم الشعب البوركينى الذى يطالبهم بالتأهّل إلى المونديال، لم أتطرّق البتة إلى نقطة المنح المالية، لقد فهموا رسالتى، خاصة أن بعضهم على مشارف الاعتزال".

وأضاف الوزير: "لا نخشى اللعب فى الجزائر فأغلب لاعبى منتخب بوركينافاسو محترفون ولن تنال منهم الضغوطات، مررنا بنفس الظروف فى النيجر والكونغو الشعبية، وعاد "الخيول" إلى الحظيرة غانمين، ولا نغفل أن عديد لاعبى منتخبنا الوطنى يعرفون ملعب البليدة لذلك لن تخيفهم أجواؤه".

وأوضح الوزير، أن قلّة الموارد المالية فى بلادة، حالت دون نقل جمهور غفير لمناصرة "الخيول" فى ملعب البليدة، مشيرًا إلى أن سفرية الجزائر طويلة وتتطلّب توفير إمكانات كبيرة، وهو ما جعل الوزارة تتحمل سفر 50 فردًا فقط، داعيًا الجماهير الذين بإمكانهم تسديد نفقات النقل الجوى للتقدّم إلى مقر وزارته من أجل مساعدتهم على ترتيب إجراءات السفر.

يذكر أن مباراة الذهاب قد انتهت بفوز الخيول بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة