خالد صلاح

نايل سات: لا وجود لما يسمى بقناة رابعة على أقمارنا

الثلاثاء، 12 نوفمبر 2013 12:23 م
نايل سات:  لا وجود لما يسمى بقناة رابعة على أقمارنا ثروت مكى ريس مجلس إدارة نايل سات
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكدت الشركة المصرية للأقمار الصناعية النايل سات أن أقمارها لا تحمل أو تبث ما يسمى بقناة رابعة، وقالت النايل سات فى بيان صحفى إنها لا تسمح بأن تبث على أقمارها قنوات تدعو للفتنة وتحرض على العنف والكراهية والتعصب أو تخالف قيم المجتمع، وأنها تلتزم فى ذلك بضوابط العمل بالمنطقة الحرة، وشددت الشركة أن عقودها تتضمن نصوصاً بهذا المعنى حرصاً منها على سلامة المجتمع وحماية النشء ودعم قيم التسامح والمحبة .

وصرح د. ثروت مكى رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب بأن نايل سات تتضمن عقودها بنودا لا تسمح لمضامين العنف أو الأدوية غير المصرح بها، وكذلك القرصنة على المواد التليفزيونية أو الفيلمية بالبث على أقمارها.

وأضاف مكى أن النايل سات أوفت بجميع التزاماتها تجاه المتعاملين معها فى مواعيدها المحددة، وأن الشركة تمكنت من تحقيق معدلات عالية من الربح تتجاوز فى التسعة أشهر الأولى من العام الحالى إجمالى الصافى فى العام الماضى ، حيث بلغت إيرادات النشاط خلال الفترة من يناير 2013 إلى سبتمبر من العام نفسه 132 مليون دولار بزيادة 7.3% عن الفترة المقبلة من العام الماضى . وأضاف مكى أن الشركة رغم الظروف الاقتصادية والاجتماعية التى تمر بها البلاد إلا أنها تمكنت من الاحتفاظ بعملائها واستغلال ما تملكه وتؤجره من سعات فضائية ، والوفاء بالطلب المتزايد على خدماتها.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود

الجيزة

عت

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

الاخوان الخونة ا لار ها بيين

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة