خالد صلاح

محامٍ عراقى: رغد صدام لم ولن تتحدث عن أى من أفراد عائلتها

الثلاثاء، 12 نوفمبر 2013 10:43 ص
محامٍ عراقى: رغد صدام لم ولن تتحدث عن أى من أفراد عائلتها رغد صدام حسين
عمان (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد هيثم الهرش محامى رغد صدام حسين، أنها لم ولن تكشف فى أى وقت من الأوقات عن وصية أخيها عدى..أو تتعرض بالحديث عن أى فرد من أفراد عائلتها.

وقال الهرش، اليوم، الثلاثاء، ردا على قيام بعض المواقع الالكترونية والصحف مؤخرا بنشر خبر مفاده قيام رغد بالكشف عن وصية أخيها عدى، إن ما تضمنته الوصية المزعومة من معلومات وأسرار لا أساس لها من الصحة.. ولا تعدو كونها أخبارا مغلوطة ومشوهة ولا تستند لأى أساس، وأن الغرض منها هو التشويه والإساءة والتعرض للأشخاص بأسلوب غير أخلاقى بعيدا كل البعد عن مرتكزات العمل الصحفى والمهنى الصحيح والسليم.

وشدد على أن رغد تستغرب وتستهجن ما تقوم به هذه المواقع الالكترونية والصحف من نشر الأخبار غير الصحيحة، التى جانبت حقائق الأمور وتجاوزت الأصول وجاءت مبنية على خيالات ينسجها أصحابها وهى فى الحقيقة لا تسمن ولا تغنى من جوع.

وقال الهرش "إنه أصبح لازما علينا ضرورة وقف هذه الأخبار، التى تتعرض للحياة الخاصة والشخصية للسيدة رغد وأفراد عائلتها، عند حدها وقطع الطريق أمام هؤلاء المسيئين ممن تسول لهم أنفسهم الإساءة والتشويه واختلاق القصص، وشدد على أنه سيتخذ الإجراءات القضائية المناسبة بمواجهة هذه المواقع والصحف ومساءلتها قانونيا عن تجاوزها وإساءاتها ونشرها لمثل هذه الأخبار، مشيرا إلى الإجراءات القضائية والقانونية التى سبق المباشرة بها فى مواجهة جهات إعلامية لنشرها مقالات وأخبار من هذا القبيل.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة