خالد صلاح

قبل ساعات على المواجهة التاريخية بين الأردن وأوروجواى.."العميد" يضع اللمسات الأخيرة على تشكيلة موقعة "عمان"..ويؤكد: فخور بتجربتى مع "النشامى".. وجماهير الأردن تتوحد خلف منتخبها رغم الصعوبات الاقتصادية

الثلاثاء، 12 نوفمبر 2013 03:07 م
قبل ساعات على المواجهة التاريخية بين الأردن وأوروجواى.."العميد" يضع اللمسات الأخيرة على تشكيلة موقعة "عمان"..ويؤكد: فخور بتجربتى مع "النشامى".. وجماهير الأردن تتوحد خلف منتخبها رغم الصعوبات الاقتصادية حسام حسن
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يختتم المنتخب الأردنى، بقيادة مديره الفنى حسام حسن، استعداداته اليوم، الثلاثاء، لمواجهة أوروجواى غداً، الأربعاء، بملعب "عمان" الدولى، فى "ذهاب" الملحق العالمى المؤهل لمونديال 2014 بالبرازيل، ومن المنتظر أن يعكف خلال تدريبات اليوم على وضع خطط اللعب المنتظر أن يخوض على إثرها المباراة المرتقبة، بالإضافة إلى الاستقرار على التشكيلة الأساسية.

فى ذات الصدد، يؤدى منتخب أوروجواى مرانه الوحيد اليوم، بملعب "عمان" الدولى، فى نفس موعد المباراة، وهو السادسة مساءً بتوقيت الأردن، ويفتقد "السيليستى" جهود حارسه الأساسى فرناندو موسليرا، بسبب الإصابة، التى تعرض لها خلال مشاركته فى تدريبات فريق جالطة سراى التركى فى وقت سابق.

من جانبه، أبدى حسام حسن، المدير الفنى للمنتخب الأردنى، ثقته فى قدرة لاعبيه على تقديم مباراة جيدة أمام أوروجواى، وقال "العميد"، فى تصريحات لوكالة الأنباء الفرنسية "فرانس برس"، "تعلمت على مدار مشوارى الكروى أنه لا يوجد مستحيل فى عالم كرة القدم، وأن الساحرة المستديرة تعطى لمن يستحق"، مضيفاً، "من يريد التواجد فى بطولة كأس العالم، عليه أن يكون كبيراً مع الكبار، وأدعو اللاعبين إلى بذل قصارى جهدهم وعدم اليأس، والتحلى بالثقة أمام نجوم أوروجواى".

واختتم المدرب المصرى تصريحاته قائلاً، "أشعر بالفخر لتولى تدريب منتخب الأردن، وسأبذل مع جهازى المعاون قصارى الجهد، من أجل إسعاد الشعب الأردنى".

أما الأمير على بن الحسين، رئيس الاتحاد الأردنى لكرة القدم، فقد واصل إشادته بـ"العميد"، قائلاً، "حسام حسن مدرب شاب يحلم بترك بصمة على كرة القدم، ويحلم بتحقيق شىء مهم، العميد لم يخسر مع منتخب الأردن منذ توليه المهمة خلفاً للعراقى عدنان حمد، تأهلنا إلى الملحق العالمى على حساب منتخب أوزبكستان بصعوبة".

على صعيد آخر، يشهد الشارع الكروى الأردنى حالة من التوحد قبل ساعات على انطلاق المباراة المرتقبة، وذكرت صحيفة "البيان" الإماراتية، أن الجماهير الأردنية تناست الصعوبات الاقتصادية التى تعانى منها وقررت الوقوف بجانب المنتخب الأردنى، وهو ما ظهر خلال حملة التبرعات التى دشنها الاتحاد الأردنى لكرة القدم مؤخراً.

وعلى الرغم من صعوبة تخطى المنتخب الأردنى لعقبة أوروجواى المدجج بالنجوم، إلا أن جماهير "النشامى" تحلم برؤية منتخب بلادها، وهو يخوض منافسات كأس العالم لأول مرة فى التاريخ.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد مازن

بالتوفيق يا عميد

عدد الردود 0

بواسطة:

Hussein

اقسم بالله انتم اشد خطر من اليهود والشيعة علي الاسلام والمسلمين

ترهتا

عدد الردود 0

بواسطة:

https://www.facebook.com/Zekreat.zman

~( انضموا لصفحة ذكريات مواليد التمانينات والتسعينات )~

تمنياتنا للمنتخب الاردنى الفوز ان شاء الله

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة