خالد صلاح

غدًا ..لطفى بوشناق لأول مرة على مسرح أوبرا دمنهور

الثلاثاء، 12 نوفمبر 2013 09:15 ص
غدًا ..لطفى بوشناق لأول مرة على مسرح أوبرا دمنهور الفنان لطفى بوشناق
البحيرة – ناصر جودة وجمال ابو الفضل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تستضيف دار أوبرا دمنهور، غدًا الأربعاء، النجم العربى الكبير لطفى بوشناق ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية، الذى تنظمه دار الأوبرا المصرية بمسارحها المختلفة.

يقدم "بوشناق"، الذى يطل على جمهور البحيرة للمرة الأولى، باقة متنوعة من عيون الطرب العربى الأصيل، بالإضافة إلى عدد من أغانيه الخاصة، ومنها "أنا المواطن" التى نالت إعجاب ملايين المواطنين.

كما تستضيف أوبرا دمنهور أيضا، فى نفس الليلة عازف الكمان اللبنانى جهاد عقل الذى يقدم مختارات من أشهر المقطوعات الموسيقية، إلى جانب مجموعة من التقاسيم الشرقية.

من جانبه، أكد محمد ظريف، مدير أوبرا دمنهور، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" على الدعم الهائل الذى تقدمه الدكتورة إيناس عبد الدايم، رئيس دار الأوبرا المصرية، لإنجاح مهرجان الموسيقى العربية، وإظهاره فى أبهى صوره، وكذلك إصرارها على إدراج مسرح أوبرا دمنهور ضمن فعاليات المهرجان، وعدم اقتصاره على مدينتى القاهرة والإسكندرية فقط.

وأشار "ظريف" إلى استضافة أوبرا دمنهور ثلاث حفلات خلال المهرجان، تضم كبار نجوم الغناء العربى، وعلى رأسهم الفنان القدير على الحجار، والنجمين العربيين لطفى بوشناق وصفوان بهلوان، والمطربتين غادة رجب وريهام عبد الحكيم، وغيرهم من النجوم.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة