خالد صلاح

صحيفة إسبانية: الإصابة تحرم جماهير برشلونة من إبداع ميسى 10مباريات

الثلاثاء، 12 نوفمبر 2013 11:46 ص
صحيفة إسبانية: الإصابة تحرم جماهير برشلونة من إبداع ميسى  10مباريات ليونيل ميسى لاعب برشلونة
كتب مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يواجه برشلونة الإسبانى مأزقا كبيرا، بعدما تأكد غياب مهاجمه الأرجنتينى ليونيل ميسى، لفترة قد تصل إلى شهرين تقريباً، بسبب الإصابة التى تعرض لها مؤخراً فى عضلة الفخذ، حيث حدد الأطباء فترة غياب اللاعب بين 6 إلى 8 أسابيع.

قالت صحيفة "ألموندو ديبورتيفو" الإسبانية، إن ميسى سيعود وفقاً للمدة المحددة له للتعافى من الإصابة، يوم 12 يناير المقبل، وهذا يعنى أن المهاجم الأرجنتينى لن يشارك فى أى مباراة فى الفترة المتبقية من العام الجارى 2013، وقد تكون عودته فى مباراة أتليتيكو مدريد بالليجا والتى ستقام على ملعب الأخير "فسينتى كالديرون" بالعاصمة مدريد.

ووفقاً للمدة التى سيغيبها ميسى عن الملاعب، فإنه لن يشارك على الأقل فى 10 مباريات لبرشلونة، ما بين 5 فى الليجا ومباراتين بدورى أبطال أوروبا، و3 مباريات فى كأس ملك إسبانيا، فى حال تخطى البارسا منافسه فريق قرطاجنة فى الدور الـ32 من منافسات البطولة.

وفيما يلى المباريات التى سيغيب عنها ميسى بسبب الإصابة:

فى الليجا: غرناطة (23 نوفمبر فى كامب نو)، أتليتيك بيلباو (1 ديسمبر فى سان ماميس)، فياريال (14 ديسمبر فى كامب نو)، خيتافى (22 ديسمبر فى كولسيوم)، إلتش (5 يناير فى كامب نو).

فى دورى أبطال أوروبا: أياكس أمستردام الهولندى (26 نوفمبر فى أمستردام)، سيلتك الأسكتلندى (11 ديسمبر فى كامب نو).

فى كأس ملك إسبانيا: ذهاباً وإياباً ضد قرطاجنة (يومى 8 و18 ديسمبر)، وإذا تأهل البارسا سيغيب ميسى عن ذهاب دور الـ16 ضد الفائز من فريقى جيرونا أو خيتافى (8 يناير).

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة