خالد صلاح

ساحر مكسيكى يعد طقوسا لمساعدة منتخب بلاده على التأهل إلى المونديال

الثلاثاء، 12 نوفمبر 2013 10:53 م
ساحر مكسيكى يعد طقوسا لمساعدة منتخب بلاده على التأهل إلى المونديال صورة أرشيفية
مكسيكو سيتى (د.ب.أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الساحر الأكبر فى المكسيك إنه أعد طقوسا من أجل فوز منتخب بلاده على نيوزيلندا غدا الأربعاء، فى ذهاب الدور الفاصل المؤهل إلى كأس العالم 2014 بالبرازيل.

وقال أنطونيو فازكيز ألبا، وهو الاسم الحقيقى للساحر الأكبر، إنه أعد طقسا يضم عدة تعاويذ، تعتمد فى المقام الأول على أبى الهول ذى الألف يد، كى يحرز الفريق المضيف عددا كبيرا من الأهداف على ستاد الأزتيك غدا.

وقال الساحر فى بيان "بضوء شمعة وزهرة صبار، فضلا عن تعويذة من جلد ذئب ورسم تخطيطى، رفعت كرة عمرها 30 عاما، سبق أن استخدمت فى مناسبات أخرى، فى بطولات أخرى لكأس العالم، فى مواعيد كروية أخرى، فهى تعد سحرية وتحمل الفأل الحسن للترى" لقب منتخب المكسيك.


وقال فازكيز إنه لم يقم بطقسه من أجل نبوءة وإنما "بمعنى أدق لتقرير أن المكسيك قد فازت، مضيفاً "هذا ما يريده بلد، يزيد عدد سكانه 25 ضعفا على نيوزيلندا".

وقال الساحر إن النيوزيلنديين شعب مقاتل، يحمل فى رقصاته وأوشامه "رموزا سحرية تمنحهم القوة والقدرة ضد أعدائهم".

وأكد "أتمنى أن أسافر إلى نيوزيلندا من أجل دعم المنتخب فيما يتعلق بالسحر، فقد فعلت فى مناسبات سابقة وأتى هذا ثماره".

وتمثل مباراة الأربعاء ولقاء الإياب فى نيوزيلندا يوم 20 من الشهر الجارى الأمل الأخير للمكسيك للانضمام إلى ركب المتأهلين إلى مونديال البرازيل 2014، بعد أن فشلت فى حجز تذكرة مباشرة بالتصفيات، عقب احتلالها المركز الرابع بتصفيات اتحاد أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبى (كونكاكاف) برصيد 11 نقطة.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة