خالد صلاح

"داخلية" حماس: أموال وأحزاب عربية تدعم "مشبوهين" لتخريب أمن غزة

الثلاثاء، 12 نوفمبر 2013 03:44 م
"داخلية" حماس: أموال وأحزاب عربية تدعم "مشبوهين" لتخريب أمن غزة رئيس الحكومة المقالة إسماعيل هنية
غزة ـ الأناضول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت وزارة داخلية غزة المقالة إن "أموالاً وأحزاباً عربية معروفة (لم تسمها) تدعم بعض المشبوهين لمحاولة تخريب الوضع الأمنى فى قطاع غزة وكسر شوكة المقاومة".
وأضافت الداخلية فى بيان، اليوم الثلاثاء، أن "قطاع غزة يعيش حالة من الهدوء، والاستقرار الأمنى الداخلي، هى الأفضل على مستوى التاريخ الفلسطينى والأفضل على مستوى العالم".
وأكدت أن كافة محاولات إعادة "الفوضى والفلتان" إلى غزة، مهما كانت مسمياتها، وحجم الدعم الخارجى الذى تتلقاه "لن يكتب لها النجاح"، مشيرة إلى أن "وعى الشعب الفلسطينى هو السبب وراء إفشال كافة المحاولات البائسة التى تسعى لتغييب إرادة الشعب، والانقضاض على مكتسباته وكرامته".

وكانت حركة "تمرد" الفلسطينية قد دعت عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" إلى الخروج فى مسيرات لإسقاط حكومة حركة "حماس" فى 11 نوفمبر 2013، لكنها أعلنت، فى وقت لاحق ، عن تأجيل خروج مسيراتها إلى موعد لم تحدده بعد، لمنع "اراقة الدم الفلسطيني".

وقال إياد أبو روك المتحدث باسم "تمرد" غزة: "كنا قد قررنا الخروج فى مسيرات مليونية يوم 11 نوفمبر 2013 لإسقاط حكم حماس، ولكن وصلتنا تقارير بأن حماس تنتظر هذا اليوم لارتكاب جرائم بحق المتظاهرين، لذلك قررنا تأجيل هذه المسيرات إلى موعد لاحق لم يتم تحديده بعد؛ تجنباً لإراقة الدم الفلسطينى".

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة