خالد صلاح

خبراء: عقوبة عبد الظاهر عادلة.. وقرار الأهلى حكيم.. وتصرف اللاعب طائش.. والفصل بين الرياضة والسياسة ضرورى

الثلاثاء، 12 نوفمبر 2013 06:53 م
خبراء: عقوبة عبد الظاهر عادلة.. وقرار الأهلى حكيم.. وتصرف اللاعب طائش.. والفصل بين الرياضة والسياسة ضرورى  أحمد عبد الظاهر
كتب محمود الشيخ ومحمد حمدان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اتفق عدد من خبراء الكرة المصرية، على أن القرار الذى اتخذه مجلس إدارة النادى الأهلى ضد أحمد عبد الظاهر مهاجم الفريق بعرضه للبيع وحرمانه من المشاركة فى كأس العالم للأندية ومكافأة الفوز ببطولة دورى أبطال أفريقيا، بسبب رفعه علامة رابعة بعد أحراز الهدف الثانى فى مرمى أورلاندو فى نهائى دورى أبطال أفريقيا، جاء عادلاً وحكيمًا، ووضح للرأى العام الغرض منه، وهو عدم إقحام الرياضة بالسياسة، خاصة أن اللاعب يمثل ناديًا كبيرًا ولم يكن يجوز أن يصدر منه هذا التصرف.

ويرى طه صبرى، نجم الزمالك الأسبق، أن العقوبة التى وقعها الأهلى على أحمد عبد الظاهر مناسبة، حتى يبتعد نجوم الرياضة عن السياسة، وطالب بصرى بطرد أى سياسى يتدخل فى الشأن الرياضى أو رياضى يقحم الرياضة فى السياسة.

وأكد اللواء الدهشورى حرب رئيس الاتحاد المصرى الأسبق لكرة القدم، أن مجلس إدارة الأهلى تصرف بحكمة واتخذ القرار المناسب بعرض اللاعب للبيع، لأن التصرف الذى قام به اللاعب طائش ولا يناسب القيم والمبادئ التى يسير عليها النادى الأهلى طول عمره.

واتفق أسامة خليل، نجم الإسماعيلى السابق، على أن العقوبة تتماشى مع لوائح وقوانين الاتحاد الدولى لكرة القدم، وأنها مناسبة مع تصرف اللاعب.

وأضاف مصطفى يونس نجم النادى الأهلى السابق، أن قرار النادى الأهلى بشأن عبد الظاهر صائب 100% ولم يتوقع أن يصدر من مجلس الأهلى هذا القرار، وأوضح يونس أن الوطن أكبر من أى شخص والرياضة ليس لها علاقة بالسياسة.

كان طاهر أبو زيد، وزير الرياضة، قد أكد فى تصريحات اليوم، أنه ينتظر وصول قرار مجلس إدارة الأهلى بشأن العقوبة الموقعة على أحمد عبد الظاهر لاعب الأهلى، مشيرًا إلى أنه سيدرس العقوبة بشكل جيد قبل إعلان موقف وزارة الرياضة من قرار القلعة الحمراء، وأشار إلى أن موقف الوزارة سيتم إعلانه خلال الساعات القليلة المقبلة.

وعلى صعيد متصل، حدثت اليوم بعض المناوشات بين أعضاء النادى الأهلى، حيث قاموا بتوجيه اللوم إلى أحمد عبد الظاهر مهاجم الفريق أثناء مغادرته النادى، على تصرفه برفع إشارة رابعة بعد إحرازه الهدف الثانى فى مرمى أورلاندو فى نهائى دورى أبطال أفريقيا، تعدى فيه 4 أعضاء من النادى لفظيًا على مهاجم الأهلى ومطالبته بالخروج من النادى وعدم العودة مجددًا، دافع عنه أحد الأعضاء.

جدير بالذكر أن مجلس إدارة الأهلى اتخذ قرارًا بعرض عبد الظاهر للبيع وحرمانه من مكافأة الفوز ببطولة أفريقيا بسبب تصرفه فى نهائى دورى أبطال أفريقيا.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

أبو على

مهزله

مهزله اننا نعاقب كل من يعبر عن رأيه

عدد الردود 0

بواسطة:

رشاد السعودى

المال لا يشترى الحب

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد المصرى

رسالة من زملكاوى قديم

عدد الردود 0

بواسطة:

الأمير

هو ده

هو ده النادى الأهلى صاحب المبادئ و القيم

عدد الردود 0

بواسطة:

sezar

رسالة الي ابو تريكة وعبد الظاهر

عدد الردود 0

بواسطة:

عبدالله

لااله الا الله محمد رسول الله..... انا لله وانا الية راجعون

لاحوة ولاقوة الا بالله العلى العظيم

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطنة مصرية

لا يكفى

عدد الردود 0

بواسطة:

ناجى

ممنوع للعب لكن مسموح للوزير

عدد الردود 0

بواسطة:

ahmad_nasr

إلى رقم 1

عدد الردود 0

بواسطة:

khaled Ta

شكرا للقيم والمبادئ

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة