خالد صلاح

حبس فتاة اشتركت مع عاطلين فى النصب على صاحب شركة رحلات بعين شمس

الثلاثاء، 12 نوفمبر 2013 04:45 م
حبس فتاة اشتركت مع عاطلين فى النصب على صاحب شركة رحلات بعين شمس صورة أرشيفية
كتبت نرمين سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أمر المستشار مصطفى خطاب مدير نيابة عين شمس بحبس فتاة وعاطلين 4 أيام على ذمة التحقيق، لاتهامهم بالنصب على صاحب شركة رحلات وسرقة أمواله وسيارته، عقب إغوائه واستدراجها داخل شقة بعين شمس لممارسة الرذيلة، وانقض عليه المتهمان وسرقا منه أمواله وسيارته وفروا هاربين، حرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق مع المتهمين.

البداية كانت بتلقى المقدم علاء إبراهيم، رئيس مباحث قسم شرطة عين شمس، بلاغًا من "هانى.ن.ر" (45 سنة) صاحب شركة رحلات، أفاد فيه بأنه كان قد تعرف على فتاة تدعى "حنان.ح.ص" (23 سنة- ربة منزل)، ومقيمة بدائرة قسم عابدين فى أحد الكازينوهات، وعرضت عليه استضافته بشقة ملك أحد أقاربها بمساكن الشركة العربية، لممارسة الرزيلة معها مقابل أجر مادى.

وأضاف أنه أثناء تواجده بالشقة فوجئ بشخصين هدده بأسلحة نارية، واستوليا منه على مبلغ مالى 1900 جنيه، و3 هواتف محمولة، وسيارته رقم "ب وى 176" مصر ماركة شيفروليه أفيو، ولم يستطع الاستغاثة أو ملاحقتهما.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات بمعرفة ضباط مباحث القسم تم التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة الفتاة المذكورة بالاشتراك مع كل من "عبده.م.ع" (25 سنة- عاطل)، و"رضا.س.ع" (38 سنة- عاطل)، وتم ضبطهما والمسروقات.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة