خالد صلاح

جامعة المنصورة: طلاب الإخوان "يهولون" الأوضاع لفضائيات تريد إسقاط مصر

الثلاثاء، 12 نوفمبر 2013 08:19 م
جامعة المنصورة: طلاب الإخوان "يهولون" الأوضاع لفضائيات تريد إسقاط مصر الدكتور السيد عبد الخالق رئيس جامعة المنصورة
كتب عبد الوهاب الجندى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور السيد عبد الخالق، رئيس جامعة المنصورة، إن طلاب الإخوان قاموا بحرق القمامة داخل الجامعة لتهويل الأوضاع وتصويرها لكاميرات القنوات التى تريد أن تسقط مصر، مضيفاً الطلاب استخدموا الأسلحة البيضاء للاعتداء على الأمن.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "على الهوا " المذاع على قناة "اليوم "، أن قوات الأمن تمكنت من السيطرة على الأوضاع بعد استدعائها وذلك بعد عجز "الأمن الإدارى" السيطرة على أعمال عنف طلاب الإخوان.

وأكد رئيس جامعة المنصورة، أن الدراسة مستمرة مهما افتعل طلاب الإخوان وحاولوا تعطيلها، مؤكداً على اتخاذ كافة الإجراءات القانونية وتطبيقها بكل حزم وقوة على الخارجين على القانون، لافتا إلى أن العقوبة "الغرامية" للاعتداءات على المنشآت الجامعية داخل الحرم الجامعى لا تقل عن 3 آلاف، ولا تزيد على 5 آلاف جنيه.

وأشاد رئيس الجامعة بدور وزارة الداخلية ومديرية أمن الدقهلية فى الاستجابة السريعة لطلب الجامعة بحفظ الأمن داخل الحرم الجامعى.

كانت تظاهرة لطلاب الإخوان قد خرجت من أمام كلية العلوم وطافت وقاموا بالتوجه لبوابة الجلاء وقاموا بإطلاق الشماريخ ووقعت اشتباكات بينهم، وبين الطلاب المؤيدين للجيش مما اضطر رئيس الجامعة إلى استدعاء قوات الشرطة التى تمكنت من السيطرة على الأوضاع وتمركزت خارج أسوار الجامعة.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

دقهلاوى

للة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة