خالد صلاح

تيار المستقبل اللبنانى يطالب حزب الله بالتوقف عن لعب دوره كذراع لإيران

الثلاثاء، 12 نوفمبر 2013 11:23 م
تيار المستقبل اللبنانى يطالب حزب الله بالتوقف عن لعب دوره كذراع لإيران مسلحو حزب الله أرشيفية
بيروت أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اعتبر تيار المستقبل اللبنانى أن تصريحات قيادات حزب الله المتناقضة تعكس عمق الارتباك والتناقض الذى يعيشه الحزب فى هذه المرحلة.

واستنكر التيار فى بيان لكتلته البرلمانية عقب اجتماعها، اليوم الثلاثاء، أسلوب الاستعلاء والغرور والتهديد منهجًا فى التعامل مع الأطراف الداخلية معتبرًا أن الوجه الثانى من لغة حزب الله يتطلب لإثبات جديته إعلانًا واضحًا وصريحًا يعبر فيه عن التزامه الكامل بإعلان بعبدا وسحب عناصره فورًا من سوريا.

وطالبت الكتلة حزب الله بأن يعلن أن سلامة لبنان ووحدته وسيادة الدولة اللبنانية لا يمكن أن تصان إلا عبر توقفه عن لعب دور الذراع الإقليمى للحرس الثورى الايرانى والتخلى عن إصراره على وجوده تنظيمًا عسكريًا مستقلاً عن الدولة ما يناقض ميثاق العيش المشترك ومرجعية الدولة الواحدة الجامعة.

وأشار الكتلة إلى متابعتها للتطورات فى مدينة طرابلس لجهة كشف المخطط الذى استهدف مسجدى التقوى والسلام واتضاح صورة المجرمين والمخططين والمنفذين وسقوط أوراقهم.

ونوهت كتلة المستقبل بالنتائج الجيدة التى توصلت إليها التحقيقات التى أجرتها الأجهزة الأمنية والتى أدت إلى كشف ملابسات تنفيذ هذه الجريمة بالاضافة إلى تنفيذ خطة أمنية جدية وصارمة تشمل كل المدينة ولا تستثنى حملة السلاح من الخارجين على القانون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة