خالد صلاح

بانوراما الفيلم الأوروبى تعلن أسماء 6 أفلام مشاركة بأقسامه

الثلاثاء، 12 نوفمبر 2013 11:31 م
بانوراما الفيلم الأوروبى تعلن أسماء 6 أفلام مشاركة بأقسامه مهرجان بانوراما الفيلم الأوروبى
كتب محمود التركى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت إدارة بانوراما الفيلم الأوروبى أسماء 6 من الأفلام التى سيتم عرضها خلال الفعاليات والتى ستتجاوز الـ50 فيلماً بواقع فيلم من كل قسم من أقسامها، أول هذه الأقسام هو قسم الأفلام الأوروبية، حيث سيتم من خلاله عرض فيلم "اختطاف" الدانماركى.

أما قسم التعليم والسينما سيعرض خلاله فيلم "على الدراجة مع موليير" وسيتم أيضاً عرض فيلم "الجميلة والوحش" فى قسم كلاسيكيات السينما، وهو الفيلم الذى أخرجه جون كوكتو عام 1946، ليكون الفيلم الثانى الذى يتم الكشف عنه بعد فيلم "هيروشيما حبى" لألان رينيه والذى تم إنتاجه عام 1959.

وفى قسم الأفلام القصيرة سيتم عرض 5 أفلام، منها فيلم "بهية"، وأعلنت إدارة البانوراما أيضا عن فيلم من قائمة أفلام العمل الأول للمخرجين، وهو فيلم "مرارة" الإيرانى، والفيلم الإنجليزى اللبنانى المشترك "عالم ليس لنا" ضمن قائمة الفيلم الوثائقى.

وكشفت إدارة المهرجان أنها أطلقت الموقع الجديد الخاص بها والذى تسعى من خلاله للتواصل مع جمهورها وتقديم كل المعلومات التى يحتاجونها لهم من خلاله.

وتقيم إدارة البانوراما يوم الأحد المقبل فى تمام السادسة مساءً بفندق ماريوت الزمالك، مؤتمراً صحفيًا للكشف عن باقى تفاصيل وأفلام الدورة التى تستمر على مدار 10 أيام بدءًا من 27 نوفمبر وحتى 7 ديسمبر بقاعات عرض جالاكسى بالمنيل وستارز بهليوبليس وبلازا بالشيخ زايد.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة