خالد صلاح

بالصور.. "سيدى سالم التعليمية بكفرالشيخ" تحتفل بالعيد القومى للمحافظة

الثلاثاء، 12 نوفمبر 2013 09:55 م
بالصور.. "سيدى سالم التعليمية بكفرالشيخ" تحتفل بالعيد القومى للمحافظة مسيرة لطلاب الإدارة التعليمية بسيدى سالم لمناسبة العيد القومى
كفر الشيخ- محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت مدينة سيدى سالم، اليوم الثلاثاء مسيرة لطلاب الإدارة التعليمية بمركز سيدى سالم بمحافظة كفر الشيخ احتفالا بالعيد القومى للمحافظة، والذى يوافق الرابع من نوفمبر من كل علم.

حيث شارك فى المسيرة فرق الكشافة وحملة الأعلام من طلاب المدارس يتقدمهم المحاسب طلعت عبدالقادر، رئيس مركز ومدينة سيدى سالم ومحمود الروينى، مدير عام الإدارة التعليمية، والذى تولى منصبه منذ أيام بقرار من محافظ كفر الشيخ.

حيث انطلقت المسيرة التى ضمت المئات من طلاب المدارس بمشاركة إدارة الشباب والرياضة والأهالى ورؤساء المصالح الحكومية ورؤساء القرى من أمام مجلس مدينة سيدى سالم، مرورا بشارع 23 يوليو وصولا إلى المدرسة الثانوية بنات حيث مكان الاحتفال الرسمى، والذى بدأ بطابور عرض للمشاركين فى الاحتفالية.

وأكد محمود الروينى، مدير إدارة سيدى سالم التعليمية فى كلمته أن مصر أمانة فى أعناق الجميع وتقدمها مرهون بالعطاء من كل أبناء الوطن وطالب بنبذ العنف والفرقة، وأن يكون الجميع يدا واحدة من أجل زيادة الإنتاج لرفعة الوطن والمواطن.

وحث طلاب المدارس على التزود بالعلم والأخلاق وحب الوطن والسعى للنجاح.

وأضاف طلعت عبدالقادر، رئيس مجلس مركز ومدينة سيدى سالم، أن نهضة الشعوب وتقدمها فى يد أبناء الأوطان المخلصين الذين يجتهدون لجعل الوطن أغلى عليهم من الأبناء.

وأشار إلى أن المصريين أقوياء قادرون على التحدى والصمود فى وجه الشدائد، وفى نهاية الحفل تم تكريم الطلاب المتفوقين دراسيا وقد حضر الاحتفال الآلاف من أبناء مدينة سيدى سالم وطلاب المدارس.













مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة