خالد صلاح

المرصد السورى: مقتل أكثر من 170 شخصاً

الثلاثاء، 12 نوفمبر 2013 02:12 م
المرصد السورى: مقتل أكثر من 170 شخصاً صورة أرشيفية
دمشق (د ب أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أفاد المرصد السورى لحقوق الإنسان بأن أكثر من 170 شخصاً قضوا فى سوريا أمس الاثنين، بينما تجددت الاشتباكات بين مسلحى المعارضة وقوات النظام السورى على أكثر من محور.

وذكر المرصد ، فى بيان صادر عنه اليوم الثلاثاء ، أن "172 شخصاً قضوا أمس فى سوريا بينهم 89 مدنيا وما لا يقل عن 39 من أفراد قوات النظام السورى و17 من عناصر ميليشيات جيش الدفاع الوطنى التابعة للنظام السورى إضافة إلى معلومات عن سقوط قتلى فى صفوف حزب الله اللبنانى والميليشيات العراقية الشيعية الداعمة للنظام السوري".

وأشار المرصد إلى سقوط العشرات من مقاتلى المعارضة بالإضافة إلى 11 مقاتلا من جنسيات أجنبية يقاتلون إلى جانب المعارضة.

وذكر المرصد أن اشتباكات بين قوات المعارضة وقوات النظام اندلعت اليوم فى مدينة "داريا" بريف دمشق ومنطقتى "قسطل حجارين" و"أم العواميد" فى محافظة حلب ومنطقة "مهين" بريف حمص بينما استهدفت قوات المعارضة بقذائف الهاون نقطة عسكرية تابعة لقوات النظام فى ريف حماة وسط أنباء عن قتلى وجرحى فى صفوف قوات النظام.

وأضاف المرصد أن قوات النظام السورى قصفت مدينتى "حرستا" و"الزبداني" بريف دمشق وحيى "برزة" و"مخيم اليرموك" بضواحى دمشق وحى "المرجة" بمدينة حلب وبلدة "جسر بيت الراس" وناحية "عقيربات" فى ريف حماة،وحى "درعا البلد" فى مدينة درعا،ومدينة "انخل" فى ريف درعا.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة