خالد صلاح

"الداخلية": هناك من يتربص بمصر ويريد عودة صورة الشرطة قبل 25 يناير.. وملاعب الكرة لا تصلح وفقا لمعايير فنية وأمنية.. المتحدث باسم الوزارة: قوات علميات خاصة على الطرق والمحاور عقب انتهاء حظر التجوال

الثلاثاء، 12 نوفمبر 2013 10:56 ص
"الداخلية": هناك من يتربص بمصر ويريد عودة صورة الشرطة قبل 25 يناير.. وملاعب الكرة لا تصلح وفقا لمعايير فنية وأمنية.. المتحدث باسم الوزارة: قوات علميات خاصة على الطرق والمحاور عقب انتهاء حظر التجوال اللواء هانى عبد اللطيف
كتب ناهد الجندى ومحمد كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال اللواء هانى عبد اللطيف، المتحدث باسم وزارة الداخلية، إن سياسات الوزارة ترفض أى عمل مخالف عن القانون أو يهدر كرامة الإنسان وحقوقه، موضحًا أن الوزارة ستدفع بتمركزات أمنية مسلحة من الشرطة بكافة الشوارع والميادين، إضافة إلى دوريات من العمليات الخاصة على الطرق والمحاور، وذلك عقب انتهاء فترة حظر التجوال.

وعلق على واقعة المواطن، الذى تحدث عن انتهاكات أمين شرطة فى إمبابة، قائلا: "قطاع التفتيش والرقابة بوزارة الداخلية تقوم بالتحقيق فى الواقعة، إضافة إلى تحقيقات النيابة العامة فى هذه الواقعة"، مؤكدًا أنهم سيعلنون عن الخطأ الذى وقع فى وقت قريب.

وأضاف "عبد اللطيف"، خلال مداخلة هاتفية لفضائية "أون تى فى"، اليوم الثلاثاء، أن هناك من يتربص بمصر ويريد عودة صورة الشرطة قبل 25 يناير من انتهاكات وتعذيب للمواطنين، موضحًا أن الوزارة ستتعامل بحسم مع من يخالفون القانون.

وأوضح المتحدث باسم وزارة الداخلية، أن جميع الملاعب الموجودة فى مصر لا تصلح للعب الكرة بها، وفقًا للمواصفات الأمنية والفنية العالمية.

وطالب"عبد اللطيف" من رجال الأعمال التبرع لصالح بناء مصر، وأن يقوم المواطنون بمد ساعات عملهم لمساعدة الدولة، مضيفًا أن هناك بعض الجهات تسعى لتوفير المحال التجارية للباعة الجائلين، قائلا: "معظم الباعة الجائلين خريجى مؤهلات عليا ونسعى لتوفير أماكن لعملهم".

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

اشرف

انتم من تريدون العوده لما قبل25يناير بعد ان فررتم هاربين مثل القطط يوم28

بدون

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن اسكندرانى

الى رقم 1 الاخوانجى

عدد الردود 0

بواسطة:

عمرو مصطفي

حسبنا الله و نعم الوكيل

عدد الردود 0

بواسطة:

4

4

ياريت ترجعوا تانى لقبل25يناير

عدد الردود 0

بواسطة:

4

4

ياريت ترجعوا تانى لقبل25يناير

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة