خالد صلاح

"الحرة للتغيير": اختيار مكان إحياء ذكرى محمد محمود لم يتحدد بعد

الثلاثاء، 12 نوفمبر 2013 07:49 م
"الحرة للتغيير": اختيار مكان إحياء ذكرى محمد محمود لم يتحدد بعد صورة أرشيفية
كتبت ريهام المصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال عصام الشريف، المنسق العام للجبهة الحرة للتغيير السلمى، إن القوى الثورية ستجتمع خلال الأيام القليلة القادمة للتنسيق بشكل نهائى لفعاليات ذكرى محمد محمود.

وتابع الشريف، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن اختيار مكان إحياء الذكرى لم يتحدد بعد، لافتا إلى أنه يتم المفاضلة بين شارع محمد محمود وميدان طلعت حرب وأمام منزل "جيكا" بمنطقة عابدين.

ولفت الشريف، إلى أنه سيتم التنسيق مع باقى القوى الثورية لتشكيل لجان شعبية لحماية القوى الثورية المشاركة فى إحياء تلك الذكرى، خوفا من وقوع اشتباكات من قبل أعضاء المحظورة.

ودعا الشريف، حملات تأييد الفريق أول عبد الفتاح السيسى، للترشح للرئاسة، بعدم التواجد فى محيط محمد محمود، أو ميدان التحرير، حتى لا يثير ذلك استفزاز شباب الثورة، وقد يؤدى لحدوث اشتباكات، يتم استغلالها من قبل الإخوان، وأن يقوموا باحتفالاتهم بأى ميدان آخر.

واستطرد الشريف، أن إلغاء حظر التجول بالتزامن مع إحياء ذكرى محمد محمود، خطوة جيدة من قبل الإدارة المصرية، لأنها ثبت للعالم كله أن مصر بعد 30 يونيه دولة قوية قادرة على حماية مواطنيها دون إجراءات استثنائية، لافتا إلى أن قانون العقوبات كفيل بردع أى شخص يخرج عن إطار التظاهر السلمى، أو يخرج عن القانون.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة