خالد صلاح

التعليم: الإخوان أوقفوا إنتاج تابلت "الوزارة" لصالح مشروعهم الخاص

الثلاثاء، 12 نوفمبر 2013 03:57 م
التعليم: الإخوان أوقفوا إنتاج تابلت "الوزارة" لصالح مشروعهم الخاص جانب من المؤتمر
كتبت سارة علام - تصوير ماهر إسكندر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد اللواء نبيل عامر مستشار وزير التعليم لتنمية الموارد، أن جهاز الخدمة الوطنية أهدى وزارة التعليم 4 مصانع لإنتاج التابلت منذ عامين إلا أن الإخوان أوقفوا العمل بها لصالح تابلت الإخوان إينار.

وأشار عامر خلال العرض التقديمى للتابلت الجديد، إلى أن الوزارة حدثت المصنعين الملحقين بالمدارس الفنية بعد تولى الدكتور محمود أبو النصر الوزارة وبدأ خط الإنتاج فى إنتاج التابلت الجديد.

وشرح عامر مكونات التابلت التعليمى وكيفية العمل بخط الإنتاج بمدرسة إدكو الفنية، مؤكداً أن الوزارة وضعت أحدث مواصفات فنية موجودة بالسوق، وذلك بعد تدريب طلاب التعليم الفنى على إنتاجه شهرين كاملين.

وعن اللمبات الذكية التى تنتجها الوزارة، قال عامر إن وزير التعليم سيبحث مع وزارة الكهرباء كيفية بيع اللمبات الذكية الموفرة للطاقة من خلال مراكز البيع الخاصة بها مع العلم إنها لمبات صديقة للبيئة وليست زئبقية.

وأوضح عامر مكونات الفصل الإلكترونى، حيث يتألف من سبورة ذكية تعمل بالقلم أو بتقنية اللمس مع ربطها بالطلاب وبأجهزة التابلت الخاصة بهم مع إمكانية التحكم فى ما يفعله الطالب على جهازه بعد تزويده بالمناهج الدراسية.

وجرب عامر تجربة المعمل الإلكترونى لمادة الكيميائى على السبورة الإلكترونية بالصوت والصورة مع إمكانية إرسال التجربة لأجهزة الطلاب المتصلة به بالإضافة إلى امتحان إلكترونى تم تجربته.
































مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو سلام

محاكمة مرسى امام الله

عدد الردود 0

بواسطة:

معسلة يا بطاطا .. ابو حلاوة ياتين !!!

هوه التابلت اللى فى الصورة عليه شعار رابعه !!!!!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

السيد شعبان

إينار

ماذا تعني كلمة اينار

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى غضبان

انا اسف ياجماعة على هذا السؤال !!!!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة