خالد صلاح

الانفلات الأمنى بالمحافظات مستمر..إصابة مفتش تموين فى طابور خبز بالفيوم..وإصابة العشرات فى اشتباكات المنصورة..ومجهولون يطلقون النار على مجند بسيناء..ورصاصة تخترق جسد طفل أثناء عبثه بسلاح والده بالمنيا

الثلاثاء، 12 نوفمبر 2013 04:37 م
الانفلات الأمنى بالمحافظات مستمر..إصابة مفتش تموين فى طابور خبز بالفيوم..وإصابة العشرات فى اشتباكات المنصورة..ومجهولون يطلقون النار على مجند بسيناء..ورصاصة تخترق جسد طفل أثناء عبثه بسلاح والده بالمنيا اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
المحافظات_ رباب الجالى وشريف الديب وأسامة السيد وحسن عبد الغفار وحسن عفيفى وخالد سنجر وهند إبراهيم ورانيا عامر ومحمد جمعة ومحمد حسين



شهدت مختلف محافظات الجمهورية، صباح اليوم الثلاثاء، عدداً من المشاجرات والاشتباكات التى نتج عنها إصابات متباينة للعشرات من المواطنين من أفراد الأسرة الواحدة أو بين الجيران، وأخيرا بين طلبة الجامعات نظرا لخلافات فى وجهات النظر حول الظروف العصيبة التى تمر بها البلاد.

أصيب مفتش بتموين الفيوم بإصابات بالغة وتم نقله لمستشفى الفيوم العام لتلقى العلاج اللازم بعدما تعدى عليه أحد المواطنين.

كان اللواء الشافعى حسن، مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارا يفيد باستقبال مستشفى الفيوم العام لموظف بالتموين وحالته سيئة ومصاباً بجروح بسلاح أبيض وتبين أنه كان يقوم بتنظيم توزيع الخبز بحى قحافة واشتبك معه أحد المواطنين، وتعدى عليه بالضرب وتحرر محضر بالواقعة، وتم عمل الإسعافات اللازمة للموظف المصاب.

كما أصيب العشرات بجروح قطعية واختناقات بين عدد من طلاب جامعة المنصورة وبعض الأهالى جراء إلقاء الحجارة واستنشاق الغاز المسيل للدموع، وشعور بضيق فى التنفس بعد إطلاق قوات الأمن القنابل المسيلة للدموع لإعادة طلاب جماعة الإخوان إلى داخل الحرم الجامعى.

يأتى ذلك بعد اقتحام البوابة والخروج إلى الشارع، ونشبت اشتباكات عنيفة داخل الحرم الجامعى بين طلاب جماعة الإخوان وبين الطلاب المستقلين، وتبادل الطرفان إلقاء الحجارة والزجاجات، وقام طلاب المحظورة بإشعال النيران فى صناديق القمامة المعلقة على أعمدة الإنارة داخل الجامعة وشوهد أحدهم يحمل جركن بنزين ويقوم بعمل زجاجات مولوتوف، وقامت قوات الأمن بإلقاء القنابل المسيلة للدموع من خارج الحرم الجامعى لفض الاشتباكات بين الطلاب.
من ناحية أخرى أعلنت مصادر أمنية بشمال سيناء، اليوم، عن إصابة المجند، أحمد.ع.أ،22 عامًا، بمحل خدمته بمنطقة رمانة غرب شمال سيناء.

وأشارت المصادر إلى أن الجندى أصيب بطلق نارى بالحوض، من مجهولين، أثناء وقوفه بمحل خدمته بقسم شرطة رمانة، تم نقل المجند إلى مستشفى بئر العبد المركزى، لإجراء جراحة عاجلة له، وإخطار الجهات المعنية بالحادث.

وفى السياق ذاته أصيب طالب بالصف الثالث الإعدادى بطلق نارى عن طريق الخطأ أثناء العبث بسلاح كان فى عهدة والده.

كان اللواء أسامة متولى، مدير أمن المنيا قد تلقى إخطاراً من مأمور مركز ملوى يفيد بتلقيه إخطارا من مستشفى ملوى العام بوصول محمد صبرى 12 سنة، طالب إعدادى من إحدى قرى مركز ملوى مصاب بطلق وقد تحرر عن الواقعة المحضر رقم 5623 إدارى مركز شرطة ملوى، فيما تباشر النيابة التحقيق.

وألقت أجهزة الأمن القبض على 3 مسجلين خطر بالخانكة بعد مطاردتهم وسط الزراعات لقيامهم ببيع الأقراص المخدرة بالشوارع، أسفرت المطاردة عن إصابة أحدهم وتهشيم سيارة شرطه تم نقل المصاب إلى مستشفى الخانكة وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء محمود يسرى، مدير الأمن إخطارا بالقبض على اثنين من المسجلين خطر وإصابة ثالث فى مطاردة مع الشرطة بالخانكة وتبين أنه أثناء سير سيارة شرطة يستقلها قوة أمنية لتفقد الحالة الأمنية بالشوارع، تلاحظ وجود 3 أشخاص يقومون ببيع البرشام المخدر فى أحد الشوارع فقاموا بإطلاق الرصاص على القوات فتبادلت معهم إطلاق الرصاص، مما أدى إلى إصابة أحدهم ويدعى سيد م ع بطلق نارى فى الرقبة وألقى القبض على المتهمين الآخرين، وهما هانى ب م وإبراهيم س أ ع وبحوزتهما فرد خرطوش و3 طلقات و500 قرص مخدر من عقار الترامادول كما أسفرت المطاردة عن تهشيم زجاج السيارة.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة