خالد صلاح

الإخوان تصعد من تظاهراتها عقب انتهاء حظر التجوال..مسيرات تجوب الشوارع عقب منتصف الليل..ومصادر: الجماعة تستعد للاعتصام فى ذكرى محمد محمود وعيد ميلاد السيسى

الثلاثاء، 12 نوفمبر 2013 09:02 م
الإخوان تصعد من تظاهراتها عقب انتهاء حظر التجوال..مسيرات تجوب الشوارع عقب منتصف الليل..ومصادر: الجماعة تستعد للاعتصام فى ذكرى محمد محمود وعيد ميلاد السيسى صورة أرشيفية
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تستعد جماعة الإخوان للتصعيد من تظاهراتها عقب انتهاء حالة الطوارئ وحظر التجوال، حيث أكدت مصادر من داخل تحالف دعم الإخوان أن التظاهرات ستستمر كل يوم حتى ساعة متأخرة من الليل بدءا من اليوم.

وأضافت المصادر فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن التظاهرات فى الأيام القادمة ستشهد تصعيدا كبيرا سواء فى الميادين التى ستتحرك إليها أو من خلال الطوائف التى ستشارك فى هذه المسيرات، مؤكدة أن المسيرات ستستمر حتى ساعات متأخرة من اليوم.

وعلم "اليوم السابع" من مصادر مطلعة أن جماعة الإخوان، ستبدأ سلسلة فعاليات خلال الفترة القادمة، تحت غطاء ذكرى مرور ثلاثة أشهر على فض اعتصام رابعة العدوية والنهضة، وذلك للنزول فى الشارع بشكل مكثف خلال الفترة القادمة، للاستعداد للاعتصام الذى ستنظمه الجماعة يوم 19 نوفمبر الجارى، الموافق عيد ميلاد الفريق عبد الفتاح السيسى، وذكرى أحداث محمد محمود.

وحول بيان الدكتور محمد مرسى قالت مصادر من فريق الدفاع عن متهمى الاتحادية إن البيان سيلقيه أسامة نجل محمد مرسى، غدا فى المؤتمر الذى سيعقده فريق الدفاع بمقر حزب العمل.

وأضافت المصادر عن أن البيان يتضمن مفاجآت للدكتور مرسى سينقلها نجله خلال المؤتمر الصحفى، رافضة الكشف عن تفاصيل البيان.

ومن جانبه، قال أسامة محمد مرسى، عبر صفحته على الفيس بوك، أن محتوى البيان أعده مرسى نفسه، فيما لم يحدد موعد إذاعة ذلك البيان.

وأوضح نجل الرئيس السابق أنه تم الاتفاق على النقاط التى سيتضمنها ذلك البيان خلال لقاء جمع د. مرسى، ظهر اليوم الثلاثاء، بعدد من محامى هيئة الدفاع عنه بمحبسه فى سجن "برج العرب" بالإسكندرية.

وأكد محمد أبو سمرة الأمين العام للحزب الإسلامى والقيادى بالتحالف نية التحالف فى التصعيد الدولى ضد ما أسمه "تجاوز الداخلية" ضد المتظاهرين ونساء مصر.

وقال فى تصريح خاص، لـ"اليوم السابع" أن التحالف سيبحث التدخل خارجى ضد ما تفعله الشرطة ضد الشعب من قمع وتعد على المتظاهرين، مشيرا إلى أن التحالف تعامل بسلمية ضد تجاوزات الداخلية.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة