خالد صلاح

الأهلى يعلن عن انطلاق قناته التليفزيونية على YouTube

الثلاثاء، 12 نوفمبر 2013 02:33 م
الأهلى يعلن عن انطلاق قناته التليفزيونية على YouTube على عبد المنعم
كتب عاطف العربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعلن النادى الأهلى عن انطلاق قناة تليفزيونية على موقع YouTube اليوم، وذلك فى ضوء التعاقد الذى أبرمه النادى مع شركة ايوا جلف إحدى كبرى الشركات المتخصصة فى هذا المجال، والتى حصلت على حقوق النادى للمحتوى الرقمى حصرياً لمدة ثلاث سنوات قادمة.

جاءت هذه الخطوة فى إطار العديد من الخطوات المهمة لمجلس إدارة النادى برئاسة حسن حمدى خلال السنوات الماضية لوضع الأهلى على مصاف الأندية العالمية، وهو ما جعل النادى والشركة القائمة على المشروع تتعاقد مع شركة جوجل العالمية الرائدة فى مجال الإنترنت على مستوى العالم، والتى أُسند المشروع إليها ليخرج للجماهير بما يواكب أحدث التكنولوجيا ويليق باسم ومكانة الأهلى.

يأتى هذا المشروع الأول من نوعه فى الوطن العربى ليعكس حجم التطور الذى يشهده النادى فى هذا المجال بعد نجاح إدارة التسويق بالأهلى فى وضع خطة متكاملة لاستثمار شعبية النادى وخلق موارد جديدة تساهم فى دعم الأنشطة الرياضية والبنية التحتية للأهلى فى كافة فروعه.. وقام على عبد المنعم مدير التسويق بالأهلى بالإشراف على انطلاق المشروع، والذى تضمن قيام فيصل الجناعى رئيس شركة ايوا جلف بتوقيع عقد الشركة مع جوجل العالمية.
وقال على عبد المنعم، إن الخريطة البرامجية لهذه القناة سوف تنقل المعايشة الكاملة للأهلى وفرقه الرياضية لكل جماهيره ومحبيه، فضلاً عن الحوارات والبرامج الأخبارية الخاصة بكافة قطاعات النادى.

وأشار إلى أن الخريطة البرامجية ستكون مختلفة تماماً عن قناة النادى الفضائية، وذلك فى ضوء اهتمام الكابتن حسن حمدى ومجلس الإدارة بهذا المشروع الجديد.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة