خالد صلاح

الأهلى يرفض المزج بين السياسة والرياضة.. ويعرض عبد الظاهر للبيع

الثلاثاء، 12 نوفمبر 2013 05:18 م
الأهلى يرفض المزج بين السياسة والرياضة.. ويعرض عبد الظاهر للبيع مجلس إدارة الأهلى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصدر مجلس إدارة النادى الأهلى بيانًا على خلفية التحقيقات التى أجراها مع أحمد عبد الظاهر مهاجم الفريق وما بدر منه عقب إحرازه الهدف الثانى فى مرمى أورلاندو فى نهائى بطولة دورى أبطال أفريقيا وجاء نص البيان المذيل بتوقيع مجلس الإدارة كالتالى:
"مجلس إدارة النادى الأهلى يهنئ أعضاء وجماهير النادى بالفوز بدورى الأبطال والاحتفاظ بكأس أفريقيا.. وانطلاقًا من مبادئ وقيم النادى الراسخة على مر العصور.. والرفض القاطع للمزج بين السياسة والرياضة.. والتمييز بين أفراد المنظومة الرياضية.. وحفاظًا على نهج النادى الأهلى المثل والقدوة فى كل المواقف على المستويين المحلى والدولى.. والتزامًا باللوائح والمواثيق الدولية ولوائح الاتحاد الدولى "فيفا".. وفى ضوء التحقيق الذى جرى مع أحمد عبد الظاهر لاعب الفريق الأول لكرة القدم عما بدر منه فى نهائى دورى الأبطال، واعترافه بأنه أخطأ ومستعد لأى عقوبة يراها النادى الأهلى، وعليه قرر مجلس إدارة النادى الأهلى فى اجتماعه الطارئ اليوم ما يلى:
إيقاف اللاعب مع حرمانه من تمثيل النادى فى بطولة كأس العالم للأندية المقرر إقامتها فى المغرب الشهر القادم، حرمان اللاعب من مكافآت الفوز بدورى أبطال أفريقيا، عرض اللاعب للبيع، وختامًا يؤكد المجلس أن النادى الأهلى قلعة رياضية يعتز برسالته الوطنية تجاه الرياضة المصرية ودعمه للمنتخبات القومية فى مختلف الألعاب الرياضية".

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة