خالد صلاح

"إشارة رابعة" تواصل إرباك "المارد الأحمر".. "عبدالظاهر" يكتفى باعتذار لـ"الأهلى" بعد اجتماعه مع "خشبة".. ومصدر بالجبلاية: التحقيق مع اللاعب "روتينى".. والعقوبات غير متوقعة

الثلاثاء، 12 نوفمبر 2013 03:45 م
"إشارة رابعة" تواصل إرباك "المارد الأحمر".. "عبدالظاهر" يكتفى باعتذار لـ"الأهلى" بعد اجتماعه مع "خشبة".. ومصدر بالجبلاية: التحقيق مع اللاعب "روتينى".. والعقوبات غير متوقعة عبد الظاهر
كتب عاطف العربى وفتحى الشافعى وحاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اكتفى مهاجم النادى الأهلى، أحمد عبد الظاهر بالاعتذار لناديه، بعد يومين من رفعه إشارة رابعة خلال نهائى دورى أبطال أفريقيا، الذى انتهى بهدفين دون رد، للمارد الأحمر فى شباك أورلاندو الجنوب أفريقى.

وقال عبدالظاهر، إنه تقدم باعتذار للنادى الأهلى فقط عما بدر منه عقب إحرازه الهدف الثانى فى لقاء أورلاندو الجنوب أفريقى فى نهائى دورى أبطال أفريقيا، لإقحامه النادى فى أمور سياسية هو فى غنى عنها. وأضاف بعد خضوعه للتحقيق فى النادى اليوم، إنه تقدم بالاعتذار للأهلى، لأنه أقحم النادى فى أمور سياسية هو فى غنى عنها، وكان لابد من تداركها.

جاء ذلك بعدما اجتمع اللاعب بمجلس إدارة النادى الأهلى، برئاسة حسن حمدى ، ظهر اليوم لمناقشة ما بدر منه حول رفعه شعار رابعة بعد إحراز هدفه فى مرمى أورلاندو فى نهائى دورى أبطال أفريقيا، ثم اجتمع اللاعب منفرداً مع هادى خشبة، مدير قطاع الكرة بالنادى الأهلى.

من جانبه، أكد مصدر مسئول داخل اتحاد الكرة، أن التحقيق مع أحمد عبد الظاهر، مهاجم الأهلى، سيكون تحقيقاً "روتينياً"، وقال المصدر، إن اللاعب سيحضر لاتحاد الكرة لسماع أقواله والتنبيه عليه بعدم تكرار هذه الواقعة، منعاً للدخول فى أزمات مع ناديه والجماهير، وكذلك لمطالبته بعدم خلط الرياضة والسياسة. وتابع المصدر أيضاً، أنه لن تكون هناك أى عقوبات على اللاعب من أى نوع، خاصة أن الجبلاية ليس من اختصاصها التحقيق مع اللاعب لأن دورى أبطال أفريقيا تابع للكاف تنظيمياً.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

ahmed

الله يرحمه

الله يرحم المايسترو صالح سليم

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد حيدر

المساواه فى الظلم عدل

عدد الردود 0

بواسطة:

عصام

الاهلي بطل افريقيا

عدد الردود 0

بواسطة:

نادر

هى العقوبات خيار وفقوس ولا هى البلد ما حصلش فيها ثوره

عدد الردود 0

بواسطة:

على عمر

الرمز الماسونى ؟ والدستور

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد المصرى

خائن

عدد الردود 0

بواسطة:

جلال الدين

كوسه فى كوسه

عدد الردود 0

بواسطة:

gaber

رابعه

عدد الردود 0

بواسطة:

الريس/ عمر حرب

ازاااااي

عدد الردود 0

بواسطة:

سالم مرعى

اللعب للنادى الأعلى ليست له حصانه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة