خالد صلاح

إحالة 3 مسئولى رقابة بدمياط للمحاكمة بتهمة إدخال كمون فاسد للبلاد

الثلاثاء، 12 نوفمبر 2013 11:38 ص
إحالة 3 مسئولى رقابة بدمياط للمحاكمة بتهمة إدخال كمون فاسد للبلاد المستشار عنانى عبد العزيز رئيس هيئة النيابة الادارية
إيهاب المهندس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المستشار عبد الناصر خطاب، المتحدث الرسمى للنيابة الإدارية، اليوم الثلاثاء، إن المستشار عنانى عبد العزيز، رئيس هيئة النيابة الإدارية، وافق على إحالة 3 مسئولين بالرقابة على الصادرات والواردات بدمياط للمحاكمة، لاتهامهم بتسهيل دخول كمون فاسد يقدر بـ625 ألف دولار للأراضى المصرية.

وكشف تقرير الاتهام الذى أشرف على إعداده المستشار على رزق مدير فرع الدعوى التأديبية، أن سامح. ا مدرج بيانات بفرع الرقابة على الصادرات والواردات بدمياط، أصدر رسالة مطابقة لرسالة الكمون الواردة بميناء دمياط باسم شركة المستنير للاستيراد والتصدير، قيمتها 625 ألف دولار، على الرغم من كون هذه الرسالة مرفوضة صحيًا لعدم مطابقتها للمواصفات القياسية المصرية الخاصة بصنف الكمون.

وأضاف تقرير الاتهام، أن سعاد. ح مدير عام الواردات الغذائية والزراعية بفرع الرقابة على الصادرات والواردات بدمياط تقاعست عن اتخاذ الاجراءات المقررة حيال سحب عينة ثانية من رسالة الكمون، رغم ورود نتيجة تحليل العينة الأولى من الكمون، وتبين عدم مطابقتها للمواصفات القياسية.

وتبين من أوراق القضية، أن منصور. م مراقب الأغذية بالإدارة الصحية بدمياط لم يخطر إدارة الواردات الغذائية والزراعية بنتيجة تحليل عينة الكمون، بأنها غير مطابقة للمواصفات القياسية، وانتهت التحقيقات إلى إحالة المتهمين الثلاثة للمحاكمة.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة