خالد صلاح

أول فوج ألمانى يزور أسوان والأقصر بعد ثورة 30 يونيو

الثلاثاء، 12 نوفمبر 2013 04:44 م
أول فوج ألمانى يزور أسوان والأقصر بعد ثورة 30 يونيو الوفد الألمانى خلال الزيارة
أسوان- صلاح المسن وعبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعرب أعضاء أول فوج سياحى ألمانى، بعد ثورة 30 يونيو، والذى يضم 232 سائحا ألمانيا عن إشادتهم لحفاوة واستقبال المصريين لهم فى أسوان والأقصر.

وقال السيد إيش وزوجته فى هذا السياق إنهم قوبلوا بود وترحاب شديد فى كل مكان من الناس، فى المدينتين التاريخيتين, وكانوا آمنين أثناء تنقلاتهم ضمن البرنامج السياحى المقرر لهم، ولم يلاحظوا أو يشاهدوا أى مظاهر للاضطرابات أو ما شابه ذلك من أعمال عنف أو عدم استقرار.

فيما أكد محمد على، المرشد السياحى المرافق لإحدى مجموعات الوفد السياحى بأن السائحين الألمان عبروا عن سعادتهم بحسن الاستقبال الذى شاهدوه فى معابد فيله بأسوان وهو الذى امتزج بالموسيقى، والرقص النوبى، لفرقة أسوان الدولية للفنون الشعبية، بجانب الاستمتاع بالترحاب والبشاشة من أهل أسوان، أثناء زيارتهم للسوق السياحى وتجوالهم بين البازرات والشوارع باعتبار ذلك من أهم طبائع وصفات الأسوانيين فى الترحاب بضيوفهم.

ولفت إلى أن أعضاء الفوج الألمانى استمتعوا بجولتهم النيلية الرائعة وسحر الطبيعة وغروب الشمس، والتى كانت بواسطة المراكب الشراعية على صفحة النيل الخالد وهو ما عبروا عنه أيضاً أثناء رحلتهم النيلية من الأقصر إلى أسوان، والعكس بالإضافة إلى زيارتهم للمعابد والمزارات السياحية فى مدن الأقصر وإسنا وكوم أمبو وأخيراً أسوان.



















مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة