خالد صلاح

أهالى "أقليت" بأسوان يستقبلون وزير الزراعة بصور السيسى

الثلاثاء، 12 نوفمبر 2013 04:52 م
أهالى "أقليت" بأسوان يستقبلون وزير الزراعة بصور السيسى حفل تسليم مشروعات الإنتاج الحيوانى
أسوان_ عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقبل أهالى قرية أقليت بكوم أمبو، اليوم الثلاثاء، وزير الزراعة الدكتور أيمن فريد أبو حديد، برفع صور الفريق أول عبد الفتاح السيسى، وزير الدفاع، وذلك خلال حضور الوزير حفل تسليم مشروعات الإنتاج الحيوانى بدعم من المكتب الكويتى للمشروعات الخيرية بإشراف جمعية مصر المحروسة.

وحضر الاحتفال، الذى بدأ بعزف السلام الوطنى لجمهورية مصر العربية، كل من اللواء مصطفى يسرى، محافظ أسوان، والمهندسة مفيدة الخولى، وكيل وزارة الزراعة بأسوان، وعدد من القيادات التنفيذية والأمنية بالمحافظة.

وتوجه محمد بشير، رئيس مجلس إدارة الجمعية، بالشكر لوزير الزراعة ومحافظ أسوان، لإصرارهم وجهودهم لحضور حفل توزيع 20 "ماعز عشر" على الأسر المحتاجة بالقرية، مضيفاً أن الجمعية تسعى للمساهمة فى زيادة الثروة الحيوانية خلال الفترة الأخيرة فى محافظات "أسوان والأقصر والفيوم".

وأكد الدكتور ممدوح فراج، رئيس قطاع الثروة الحيوانية، أن وزارة الزراعة تسعى لتنمية القرى الأكثر احتياجاً، ومتابعة ذلك من خلال جهاز الإرشاد الزراعى بمديرية الزراعة بأسوان.

وقال فراج إن الماعز التى يتم توزيعها على الأسر الفقيرة يتم تحصينها عن طريق الهيئة العامة للخدمات البيطرية، كما تم توزيع عجول عشر جاموسى، على الأسر الأكثر احتياجاً بالصعيد، مشيراً إلى أن الزراعة تسعى دائماً لاستقطاب رجال الأعمال فى عمل مشاريع عملاقة لخدمة أبناء الصعيد.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة