خالد صلاح

أمن أسوان يعيد الطفل المختطف لأهله بعد تحريره من الخاطفين

الثلاثاء، 12 نوفمبر 2013 04:29 م
أمن أسوان يعيد الطفل المختطف لأهله بعد تحريره من الخاطفين عودة الطفل المختطف
أسوان - صلاح المسن وعبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت اليوم أجهزة الأمن بأسوان، من إعادة الطفل المختطف لأهله بعد تحريره من الخاطفين، تحرر عن ذلك المحضر رقم (7) أحوال قسم ثان أسوان بتاريخ 12/11/2013، ملحق المحضر الاصلى، وجارى العرض على النيابة العامة للتحقيق.

كانت قد وردت معلومات إلى اللواء حسن السوهاجى، مدير أمن أسوان، بشأن بلاغ المواطن عادل عبد الملاك عن قيام مجهولين باختطاف نجله المدعو ديفيد عادل عبد الملاك عاذر 4 سنوات وورود اتصال هاتفى من شخص مجهول لجد المختطف من الأم المواطن فايز زكى حبيب عاذر بسداد فديه قدرها (5000.000) جنيه (خمسمائة ألف جنيه) نظير إعادته.

وأسفرت جهود فريق إدارة البحث برئاسة العقيد خالد الشاذلى، رئيس مباحث المديرية، وضباط وأفراد إدارة البحث، وقسم ثان أسوان إلى تحديد المتهمين باختطاف الطفل وهم المتهم "سعد. م" (35 سنة- عاطل) ومقيم بدائرة قسم ثان أسوان الهارب من السجن أثناء أحداث ثورة 25 يناير 2011، والمتهم فى (5) قضايا جنايات، والمطلوب فى القضية رقم (427) جنايات مركز كوم أمبو لسنة 2013 (قتل عمد) والمحكوم عليه (بالإعدام) بجلسة 27/6/2012، والمتهم "أبوبكر. م" شقيق الأول (27 سنة- عاطل) ومقيم بمركز كوم أمبو.

كذلك، المتهمة "ر. ع" زوجة الأول (26 سنة- ربة منزل) ومقيمة بذات العنوان، حيث قاموا باختطاف الطفل من أمام مسكن جده من الأم باستخدام سيارة ربع نقل بدون لوحات ومنذ ذلك الحين السيارة تجوب بالمختطفين والطفل المختطف قرى ونجوع محافظة أسوان خشية تحديد مكانهم لملاحقتهم أمنيًا وبتضييق الخناق عليهم؛ حيث وردت فجر اليوم معلومات لفريق البحث، تفيد بأن السيارة ومستقليها من المتهمين والطفل المختطف على الطريق الصحراوى أمام قرية بنبان دائرة مركز دراو، وتم ملاحقتهم أمنيًا؛ حيث قام الخاطفون بالتخلى عن الطفل بالقرب من إحدى محطات الوقود وفروا هاربين بالطرق والدروب الصحراوية الضيقة، حيث تم تحرير الطفل المختطف وإعادته سالما إلى أهله.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مايا

jتسلم ايدك يا احلى شرطة في العالم

ربنا يحمي شرطة مصر والحمدللة على سلامة الولد

عدد الردود 0

بواسطة:

سيد عبدالمنعم

تحيه لرجال الشرطه باقي دور العدل

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة