خالد صلاح

قيادى بالحرية والعدالة: رفضنا طلبا إسرائيليا بالتواصل مع الحزب

الإثنين، 10 سبتمبر 2012 04:59 م
قيادى بالحرية والعدالة: رفضنا طلبا إسرائيليا بالتواصل مع الحزب الدكتور عمرو دراج أمين لجنة العلاقات الخارجية بحزب الحرية والعدالة
كتب محمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور عمرو دراج، أمين لجنة العلاقات الخارجية بحزب الحرية والعدالة، إن شخصيات مصرية محسوبة على التيار الليبرالى ورجال أعمال ونشطاء شاركوا فى مؤتمر "الأمن والسلام" الذى عقد فى العاصمة التشيكية "براغ"، وتضمن مشاركة شخصيات إسرائيلية.

ورفض دراج فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" اتهام حزب الحرية والعدالة بالتطبيع مع إسرائيل، وأشار إلى أن المؤتمر تضمن مشاركة شخصيات من حوالى 50 دولة على مستوى العالم بينهم شخصيات من جميع الدول العربية تقريبا.

وأكد دراج أن عددا من الإسرائيليين المشاركين فى المؤتمر حاولوا فتح قنوات اتصال مع أعضاء الحرية والعدالة، لكنهم رفضوا بشدة وتمسكوا بعدم الجلوس معهم على منصة واحدة طوال أيام المؤتمر أو الدخول معهم فى أى نقاش.

وأكد دراج أن السبب الرئيسى لمشاركة أعضاء الحرية والعدالة فى هذا المؤتمر هو توصيل صوتهم للعالم، وتوضيح رؤيتهم للعالم فى قضايا الديمقراطية والتحول الديمقراطى وأضاف: "سنظل نشارك فى جميع المحافل الدولية لتوصيل صوتنا ورؤيتنا لاسيما أننا لا نحتكر تمثيل مصر"، لافتا فى الوقت ذاته إلى أن الحزب يرفض التطبيع بشكل كامل.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مصطفى كيلانى

هيبان

كل شىء هيبان يا اخوان

عدد الردود 0

بواسطة:

اكرم المهدى

الله اكبر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة