أكرم القصاص

بالفيديو..عمال مطابع الأميرية يقطعون طريق الكورنيش اعتراضاً على تسويد بطاقات الرئاسة.. ويؤكدون: نحن كبش فداء لمطابع الجيش الداخلية.. رئيس النقابة: قمنا بطباعة البطاقات لـ 12 محافظة فقط

الخميس، 21 يونيو 2012 01:30 م
بالفيديو..عمال مطابع الأميرية يقطعون طريق الكورنيش اعتراضاً على تسويد بطاقات الرئاسة.. ويؤكدون: نحن كبش فداء لمطابع الجيش الداخلية.. رئيس النقابة: قمنا بطباعة البطاقات لـ 12 محافظة فقط عمال مطابع الأميرية يقطعون طريق الكورنيش
كتب أشرف عزوز ومروة الغول عمرو دويدار - تصوير محمد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قطع ما يقرب من ألفين عامل من العاملين بهيئة المطابع الأميرية طريق كورنيش النيل بالاتجاهين أمام مقر الهيئة بإمبابة، وذلك بعد اتهامهم بتسويد بطاقات انتخابية لصالح أحد مرشحى الرئاسة بجولة الإعادة.

وطالبوا باعتذار رسمى من اللجنة العليا للانتخابات، مؤكدين أن المطابع الأميرية كبش فداء لمطابع الجيش والداخلية التى قامت بمشاركتهم فى طبع بطاقات التصويت لأول مرة منذ عهد الرئيس الراحل جمال عبد الناصر.

وردد العمال هتافات "لا شفيق ولا مرسى إحنا مالنا ومال الكرسى" والمطبعة بريئة هى دى الحقيقة" والداخلية هى اللى بتسلم واللى بتزور"، "يا بجاتو قول لعنان التزوير من اللجان".

وأكد ثروت سعد رئيس اللجنة النقابية للعاملين بالمطابع الأميرية أن المطابع قامت لأول مرة بطبع أوراق التصويت خلال الانتخابات الرئاسية بالمشاركة مع مطابع وزارة الداخلية والقوات المسلحة، حيث طبعت المطابع الأميرية خلال الجولة الأولى بطاقات التصويت لخمس محافظات فقط، وفى جولة الإعادة 12 محافظة فقط، وطبعت مطابع القوات المسلحة والداخلية بقية المحافظات البالغ عددها 15 محافظة.

وأضاف أحد حراس بوابة الهيئة أن كل محافظة يأتى منها مندوب تابع للشرطة ويقوم باستلام أوراق التصويت لمحافظته، وتكون هذه الأوراق مغلفة بدفاتر وكراتين مبرشمة، لافتا إلى أن المحافظات البعيدة يتم تسليم أوراق التصويت الخاصة بها إلى المناديب أولا بأول بما يقرب من أربعة أيام قبل الانتخابات، دورة لانتهاء المطابع من طبعها، وكانت آخر الأوراق التى خرجت من المطابع فجر يوم 14 يونيه الحالى.

وأشار محمد أحمد أحد العاملين بالمطابع أن كافة الأوراق فى انتخابات الشعب الأخيرة والتى كانت فى الماضى وأوراق الاستفتاء تمت طباعتها جميعا داخل هيئة المطابع، ولم يحدث فيها أى تلاعب أو تزوير، مضيفا أن هناك عمليات تفتيش تتم عند دخول وخروج الموظفين، ولا يمكن لأى عامل أن يقوم بعملية تسريب بطاقات التصويت بسهولة داخل المطابع، أو حتى الخروج بها.

وأوضح مجدى ربيع أحد عمال ورش التجهيز التى تتم فيها طباعة أوراق التصويت أن ورشته تستلم نموذج ورقة التصويت من رئيس الهيئة ويتم عمل التجهيزات الخاصة بها بقسم التجهيزات ويقوموا باستلام الأوراق البيضاء التى يتم الطباعة عليها ثم تحمل على ماكينات الطباعة ثم تطبع عليها نموذج ورقة التصويت وتقطع بعد مرورها على المنشر ثم تذهب إلى قسم التغليف ليتم تجهيزها فى دفاتر وتعبئتها فى كراتين وتسلم إلى قسم الصادر ومنها مباشرة إلى مندوبى المحافظات.
























موضوعات متعلقة..

◄موظفو المطابع الأميرية يقطعون الطريق لاتهامهم بتسويد بطاقات التصويت

◄بالفيديو.. موظفو المطابع الأميرية يعتصمون اعتراضاًَ على اتهامهم بتزوير بطاقات الانتخاب.. ويؤكدون: نطبع البطاقات منذ 40 عاماً منفردين ولم تحدث مخالفات.. والشرطة تسلمت البطاقات مختومة قبل الانتخابات



مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

مجاهد

لهم حق فى التظاهر

عدد الردود 0

بواسطة:

الحق

الي السيد بجاتو

عدد الردود 0

بواسطة:

kprtam

الداخلية والقوات المسلحة

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود المصرى

يعنى يوجد تسويد بالتالى يوجد تزوير

عدد الردود 0

بواسطة:

ramy

تسويد المطابع اي كانت لايعنينا ... الذي يعنينا البطاقة التي وضعها الناخب في الصندوق

عدد الردود 0

بواسطة:

ahmed

ليس الكل متهما ولكن يوجد الضعيف والذي يقبل المال ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

سمسمه

حاميها حراميها

عدد الردود 0

بواسطة:

حسام الدين عمرو محمد امام احمد

المطابع

عدد الردود 0

بواسطة:

عماد عطوة

رجالة اطلعوا وقولو الحقيقة

عدد الردود 0

بواسطة:

yaser

المــــــــــــزوريين اهـــــــــــــــم .. المرتشين اهــــــــــــــــــــــم اهـــــــــ

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة