أكرم القصاص

عقب تقديمه 40 ألف تأييد للجنة الرئاسة

رئيس حزب البداية: لم أكن ضابطا بجهاز أمن الدولة

الإثنين، 02 أبريل 2012 12:27 م
رئيس حزب البداية:  لم أكن ضابطا بجهاز أمن الدولة محمود حسام الدين محمود جلال رئيس حزب البداية
كتب محمود عثمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت اللجنة القضائية العليا المشرفة على انتخابات رئاسة الجمهورية تقدم محمود حسام الدين محمود جلال رئيس حزب البدايه بأوراق ترشحه لرئاسة الجمهورية والمتمثلة فى نماذج تأييدات قرر أنها تجاوزت الثلاثين ألف تأييد، يتم الآن إحصاؤها، قبل تسلم أوراقه رسمياً.

ونفى محمود حسام عضو هيئة الأمم المتحدة لحقوق الإنسان عقب تقديم التأييدات إنه كان يعمل كضابط بجهاز أمن الدولة المنحل، مؤكدا أنه كان يعمل كضابط بإدارة الحراسات بمجلس الوزراء ثم سافر للخليج بعد أن قدم استقالته لانشغاله بالأعمال الاقتصادية وترأس مجموعة من الشركات الاستثمارية، مشيرا إلى أن هذه الإشاعات تهدف لتشويه صورته عقب أن تمكن من جمع 40 ألف توكيل خلال 9 أيام.

وأضاف حسام أن برنامجه يقوم على إعادة الأمن إلى الشارع المصرى وتطهير هيئة الشرطة من الفاسدين، مع وضع معايير التعاون بين الشعب والأمن وإعادة الثقة لضباط الشرطة ووضع تشريعات رادعة للخارجين على القانون.

وأوضح حسام أنه عمل على التصدى بكل الطرق لمحاولة بعض الدول المغرضة تخريب مصر، ووقف تهريب الأموال خارج البلاد وإعطاء الفرصة للبرلمان ليقوم بدوره وخلق فرص عمل لمحاربة البطالة وزيادة الإنتاج والاهتمام بالتعليم والتثقيف والبحث العلمى ووصول الدعم لمستحقيه.



مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

ابراهيم

التوكيل بكام

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد نجم الدين

حقيقى رجل استطاع ضرب كل الحجج و ألأعزار و جمع 40000 توكيل فى زمن قياسى شخصية تحتاج دراسة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة