أكرم القصاص

عمال "مفكو حلوان" يتظاهرون أمام "الوزراء" للمطالبة بصرف مستحقاتهم

الثلاثاء، 17 أبريل 2012 12:05 م
عمال "مفكو حلوان" يتظاهرون أمام "الوزراء" للمطالبة بصرف مستحقاتهم صورة أرشيفية
كتب هانى الحوتى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نظم العشرات من العاملين بشركة "مفكو حلوان" لتصنيع الأخشاب، اليوم الثلاثاء، مسيرة من محطة مترو سعد زغلول حتى مقر مجلس الوزراء، للمطالبة بصرف مستحقاتهم المتأخرة لدى الشركة عن الأرباح والعلاوات وذلك فى أول يوم عمل بعد أجازة عيد الربيع.

وردد المتظاهرون هتافات منها "سلمية سلمية إحنا مش حرامية، يا جنزورى قول الحق لينا حق ولا لأ؟، على على وعلى الصوت اللى هيهتف مش هيموت".

وقال أحمد بشير عضو اللجنة النقابية بالشركة، إن العاملين بالشركة لهم مستحقات متأخرة منذ 5 سنوات عبارة عن بدل مخاطر وطبيعة عمل وأرباح، لافتا إلى أنه تم عقد اتفق بين مجلس إدارة الشركة والعاملين بمكتب وزير القوى العاملة العام الماضى، حيث وعد رئيس مجلس إدارة الشركة المهندس نبيل محمد رفعت بصرف المستحقات المتأخرة خلال العام الجارى، وهو ما لم يتم تنفيذه، مضيفا أن العمال أضربوا عن العمل منذ يوم 27 إبريل الماضى بعد تخاذل إدارة الشركة فى تنفيذ وعودها للعاملين، مطالبا الدكتور كمال الجنزورى رئيس مجلس الوزراء بالتدخل لحل الأزمة وصرف مستحقاتهم.

يذكر أن قوات الأمن قد أغلقت شارع الفلكى بالأسلاك الشائكة لمنع مرور المسيرة للتظاهر أمام البوابة رقم 5 لمجلس الشعب، فيما شهدت محيط منطقة مجلس الوزراء ووزارة الداخلية تكثيف أمنى مشدد.

ومن جانب آخر أكد مصدر أمنى رفيع المستوى ان من أسباب الإجراءات الأمنية المكثفة التى تشهدها منطقة مجلس الوزراء ووزارة الداخلية، الخوف من ردود أفعال مشجعى الألتراس، حيث إن اليوم تجرى أولى جلسات محاكمة المتهمين فى أحداث بورسعيد.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

moussa

noooo

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد احمد عطوه

احنا مش بلطجيه

عدد الردود 0

بواسطة:

ابومازن

الجائزة الكبرى

عدد الردود 0

بواسطة:

مش هقول اسمى

a

ياشركة ياحرامية

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة