خالد صلاح

وزير الدفاع السعودى: نوفر جميع الأسلحة الحديثة لحماية المملكة

الخميس، 15 مارس 2012 12:38 ص
وزير الدفاع السعودى: نوفر جميع الأسلحة الحديثة لحماية المملكة الأمير سلمان بن عبد لعزيز وزير الدفاع السعودى
تبوك (أ. ش. أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الأمير سلمان بن عبد العزيز، وزير الدفاع السعودى حرص الدولة على توفير جميع المعدات والأسلحة الحديثة لمختلف قطاعات القوات المسلحة من أجل حماية أمن الوطن.

جاء ذلك فى تصريحات له اليوم عقب جولته التفقدية لأفرع القوات المسلحة السعودية فى منطقة تبوك (شمال غرب السعودية) ورعايته لفعاليات تمرين جند الإسلام"1".

وشدد وزير الدفاع السعودى على أهمية التدريب الذى هو "أساس العسكرية وأساس الحديد لأن السلاح حديد، ولكن الذى يحمل السلاح هى أيادى الرجال الأكفاء الذين يعملون ليلا ونهارا لحماية أمن المملكة وتطورها"، مؤكدا "حرص الدولة على توفير جميع المعدات والأسلحة الحديثة لجميع قطاعات القوات المسلحة، وهذا ما يجعلنا نلتزم دائما بالتدريب القوى والمركز علميا وتقنيا".


ونوه الأمير سلمان بتطور القوات المسلحة السعودية فى المنطقة الشمالية الغربية.. مشيرا إلى "إن ذلك يعد مفخرة لنا جميعا مسئولين ومواطنين لما تقدمه القوات المسلحة بقطاعاتها البرية والجوية والبحرية والدفاع الجوى من حماية ودرعا حصيناً لمملكتنا".

كان وزير الدفاع السعودى الأمير سلمان بن عبد العزيز قد شهد أمس "مناورات جند الإسلام 1" بالمنطقة الشمالية الغربية (تبوك) وشاركت فيها فرق من مختلف أسلحة القوات الجوية والبرية السعودية.

وشدد وزير الدفاع السعودى على "أن السعوديين جميعا يد واحدة وقلب واحد وأن السعودية تنعم بالأمن والاستقرار بفضل التزامها بكتاب الله وسنة نبيه صلى الله عليه وسلم، وهو المنهج الذى وحّد عليه الملك المؤسس عبد العزيز ورجاله هذه البلاد وسار عليه الأبناء والأحفاد". وحيّا الأمير سلمان أبناء القوات المسلحة السعودية، مشيرا إلى أنهم جند عبد العزيز الذين يسيرون على نفس المنهج الذى سار عليه الآباء والأجداد.


من جانبه قال اللواء ركن عيد الشلوى قائد المنطقة الشمالية الغربية السعودية "إنه لا يخفى على القوات المسلحة السعودية ما هو المطلوب منا تجاه السياسات الداخلية والخارجية وما يحدث فيها من اضطرابات تجعلنا فى يقظة وحذر دائم".

وأوضح الشلوى "نحن نعلم جيدا المواقف التى تضمرها القوى الحاقدة تجاه بلد ينعم بالأمن والأمان، كذلك ما دبرته الأيادى الخفية من مؤامرات تتربص بهذا الوطن للسعى فى شق صف أبنائه ومواطنيه".

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

سكلانس

ومن اين توفروا من يحمل هذا السلاح ؟؟؟ من باكستان او الهند او ربما اندونيسيا ؟؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

تعليق رقم 1

الى تعليق رقم 1

عدد الردود 0

بواسطة:

الرمه

لا لـتريقه يا صاحب تعليق رقم (1) ..

عدد الردود 0

بواسطة:

بنت رجال والرأس مرفوع

الى رقم1 سكلانس او سرلانكية!!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

شهاب

تعليق رقم 1 صحيح.. السعوديون و القطريون انسحبوا امام العراقيين انتظارا للغطاء الجوي الامري

عدد الردود 0

بواسطة:

طارق من السعودية $

الله ينعم علينا الآمن والأستقرار $

عدد الردود 0

بواسطة:

الرمه

رد تعليق (5) لا تقوّلني بما لم أقل ..

عدد الردود 0

بواسطة:

ألى رقم 5

البعد السابع

عدد الردود 0

بواسطة:

منة الله

مصرية

ربنا يحمى السعودية وجميع الدول الاسلامية.

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري اصيل

تحيه للشعب السعودي العظيم ولايلتفت لهؤلاء الشرزمه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة