خالد صلاح

حديد المصريين يوقع مع "دانييللى" عقد إنشاء أول مصنع صلب ببني سويف

الأربعاء، 14 مارس 2012 09:53 ص
حديد المصريين يوقع مع "دانييللى" عقد إنشاء أول مصنع صلب ببني سويف رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة رئيس مجلس إدارة "حديد المصريين"
كتب عمرو جاد – تصوير عصام الشامى ومحمد زاهر
إضافة تعليق
وقع رجل الأعمال، أحمد أبو هشيمة، رئيس مجلس إدارة شركة "حديد المصريين"، وجان بترو بنديتى، الرئيس التنفيذى لشركة "دانييللى" الإيطالية، أمس، الثلاثاء، عقد إنشاء أول مصنع "صلب" من نوعه فى مصر والشرق الأوسط بمدينة بنى سويف، باستثمار تصل إلى 1.3 مليار جنيه، وبحضور رجل الأعمال القطرى، محمد بن سحيم آل ثان، الرئيس الشرفى لشركة "حديد المصريين".

وقال رجل الأعمال، أحمد أبو هشيمة، رئيس شركة "حديد المصريين"، إن المصنع هو باكورة أعمال الشركة فى منطقة الصعيد، مضيفاً أن الكثيرين اعتبروا هذا التوجه نوعاً من المغامرة، ولكننا نعتبره ذكاءً اقتصادياً، وقد بدأنا فى تنفيذ المشروع بعد عامين من الدراسات.

وأعرب أبو هشيمة عن رغبة شركته فى تغطية منطقة الصعيد بدءًا من الفيوم وحتى أسوان، قائلاً: "لقد بدأنا هذا المشروع ولدينا حس بالواجب الاجتماعى نحو الصعيد، لأنه كان منطقة منسية"، مشيراً إلى الاستقبال والاحتفال الجيد الذى استقبل به أهالى محافظة بنى سويف والمسئولون بالمحافظة هذا المشروع.

من جانبه، قال صالح عبد الله البوعينين، سفير قطر لدى مصر، إن بلاده لديها رغبة وتوجهات جادة لدعم الاقتصاد المصرى بعد الثورة، مضيفاً أن مصر تمر الآن بمرحلة انتقالية دقيقة، موضحاً أن بلاده تنتظر اكتمال مؤسسات الدولة المصرية لضخ استثمارات جديدة بها.

وحضر حفل توقيع العقد كل من اللواء إسماعيل عتمان، مستشار المشير حسين طنطاوى، رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة، والدكتور عصام شرف، رئيس وزراء مصر السابق، والمهندس عبد الله غراب، وزير البترول والثروة المعدنية، وأنطونيو بادينى، سفير إيطاليا بالقاهرة، وعدد من كبار رجال الأعمال، وحشد من نجوم المجتمع.

وينشر اليوم السابع خلال ساعات التغطية الشاملة لتوقيع العقد..








































































































إضافة تعليق




التعليقات 9

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

المصريين

عدد الردود 0

بواسطة:

مورجانة

شباب الثورة

عدد الردود 0

بواسطة:

محسن

المساندة

عدد الردود 0

بواسطة:

باسم

الشباب

الف مبروك ياابوهشيمه وربنا معاك ويوفقق

عدد الردود 0

بواسطة:

سارة احمد

مبروووووك

عدد الردود 0

بواسطة:

eman

حديد المصريين

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود

يا مراحب

عدد الردود 0

بواسطة:

حسن محمد صالح

يارب نفسي اشتغل في حديد المصريين

عدد الردود 0

بواسطة:

حسام طه عويس حسن

انا فرحان جد بالمشروع فى بلدى بنى سويف

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة