أكرم القصاص

استشهاد فردى شرطة فى حملة أمنية لضبط الهاربين من السجون بالقليوبية

الأحد، 14 أغسطس 2011 12:05 م
استشهاد فردى شرطة فى حملة أمنية لضبط الهاربين من السجون بالقليوبية اللواء منصور العيسوى وزير الداخلية
كتبت سحر طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
صرح مصدر أمنى أنه فى إطار المتابعة الأمنية وملاحقة الأجهزة الأمنية للعناصر الإجرامية الهاربة من السجون أكدت التحريات تواجد المسجون الهارب من ليمان 430 الصحراوى "عبد الله. أ" (33 عاما)، بمسكنه بقرية نوى، دائرة مركز شبين القناطر، والسابق اتهامه فى 4 قضايا "سلاح. سرقة. مخدرات"، آخرها القضية رقم 5356 ج مركز شرطة قليوب لسنة 2009م مخدرات.

وبعد اتخاذ كافة الإجراءات القانونية والأمنية تم توجيه قوة من مديرية أمن القليوبية وقوات الأمن المركزى للقبض عليه، ووصول القوات استشعر المتهم تواجدها فبادر بإطلاق وابل من الأعيرة النارية من سلاح آلى بحوزته تجاه القوات، فبادلته إطلاق الأعيرة النارية، إلا أنه تمكن من الهرب عبر المنازل الملاصقة لمسكنه، حيث لاحقته القوات إلا أن المتهم استغل حرص القوات على عدم إصابة أحد من المواطنين المتواجدين داخل المنازل وتمكن من الفرار.

أسفر ذلك عن استشهاد كلٍ من الشرطى السرى محمد خليل إبراهيم (35 عاما) من قوة وحدة مباحث مركز شبين القناطر، ومقيم كفر الحصافة، مركز طوخ، متأثراً بإصابته بطلقات نارية بالصدر والذراع الأيسر، والمجند أحمد طلعت عرفات (21 سنة) من قوة قطاع الأمن المركزى ومقيم مركز بدر، بمحافظة البحيرة، متأثراً بإصابته بطلق نارى بالجانب الأيسر من الصدر.

وبتفتيش منزل المتهم عثر على 4 خزينة سلاح آلى فارغة، كما تم ضبط سيدة تدعى نجلاء (35 عاما)، ربة منزل، ومقيمة ذات الناحية، والتى كانت تساعد المتهم بإمداده بخزن السلاح أثناء اعتدائه على القوات.

وبالعرض على النيابة العامة قررت حبس المتهمة أربعة أيام احتياطياً على ذمة التحقيقات، مع ضبط وإحضار المتهم عبد الله أحمد مصطفى محمد، وتوالى الأجهزة الأمنية تكثيف جهودها لضبط المتهم والسلاح المستخدم.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

kandil

اللهم ارحمهم

اللهم ارحمهم

عدد الردود 0

بواسطة:

sara

شهداء ...................اللهم ارحمهم

عدد الردود 0

بواسطة:

خالد

ياربت الشعب يساعد الشرطة مش يقف ضدها

اللهم ارحم شهداء مصر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة