أكرم القصاص

متظاهرو جامعة القاهرة يعلقون الاعتصام تقديرا للظروف الراهنة

الأربعاء، 09 مارس 2011 10:29 م
متظاهرو جامعة القاهرة يعلقون الاعتصام تقديرا للظروف الراهنة الدكتور حسام كامل رئيس جامعة القاهرة
كتب محمد البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر متظاهرو جامعة القاهرة المعتصمون بمقر الجامعة، تعليق الاعتصام المطالب بإقالة الدكتور حسام كامل رئيس جامعة القاهرة ونوابه وعمداء ووكلاء الكليات، إلى الثلاثاء المقبل، وعدم المبيت بمقر الجامعة الليلة، تقديرا للأحداث والظروف الحالية بمصر.

وعقد الطلاب الذين كانوا قرروا المبيت لليوم الثالث على التوالى، نقاشاً موسعاً بين اللجنة الممثلة لكل الكليات ولجنة إدارة الاعتصام وبعض أعضاء هيئة التدريس والقطاع العريض من الطلاب، ورأينا تعليق الاعتصام بدءاً من اليوم، وانتظار رد الدكتور عمرو عزت سلامة وزير التعليم العالى الثلاثاء المقبل، بعد أن التقوه أمس الثلاثاء ووعدهم بالرد على مطالبهم بعد أسبوع.

وأكد الطلاب استمرار فاعليتهم داخل الجامعة لفترة محدودة يومياً بدءاً من الساعة 12 ظهراً وحتى تمام الساعة الثالثة، للتأكيد على إصرارهم على تحقيق مطالبهم، وضرورة إقالة الدكتور حسام كامل رئيس الجامعة، والنواب، وعمداء ووكلاء الكليات.

وقال نص بيان الطلاب "إن طلاب جامعة القاهرة دائما و أبداً يضربون المثل فى نضجهم وفى خدمة وطنهم، ونحن إذ نؤكد على حقنا الكامل فى اعتصامنا حتى إقالة رئيس الجامعة حسام كامل وجميع العمداء و الوكلاء الفاسدين المحسوبين على النظام السابق، فقد قررنا:

أولا مراعاة للظروف العامة التى تمر بها البلاد من أحداث ندينها جميعاً، وسنقف سنداً ودعماً لقواتنا المسلحة من أجل الحفاظ على أمن واستقرار وطننا الغالى مصر.

ثانياً: تأكيداً منّا على حرصنا وسعينا لاستقرار الحياة الدراسية واستمرارها والتى نعمل أصلاً من أجل إصلاحها ونهضتها، ونحن فى انتظار رد الوزير يوم الثلاثاء، وو فق الله الجميع إلى ما فيه الخير لمصر".


موضوعات متعلقة..

طلاب "إعلام القاهرة" يرفضون فض الاعتصام لحين إقالة العميد



مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة