خالد صلاح

خالد أبو النجا يقود وقفة بالشموع أمام كنيسة بمصر الجديدة

الخميس، 06 يناير 2011 11:18 م
خالد أبو النجا يقود وقفة بالشموع أمام كنيسة بمصر الجديدة الفنان خالد أبو النجا أثناء الوقفة بالشموع أمام كنسية مارى مرقص كليوباترا
كتب محمد البديوى
إضافة تعليق
نظم أكثر من 100 من المنتمين إلى حملة دعم البرادعى والقوى الوطنية وقفة تضامنية بالشموع أمام كنسية مارى مرقص كليوباترا بمصر الجديدة، تضامنا مع احتفالات المسيحيين بأعياد الميلاد.

وشارك فى الوقفة الفنان خالد أبو النجا عضو الجمعية الوطنية للتغيير والمخرج داود عبد السيد والكاتبة كريمة كمال وعشرات من الشباب المسلمين والمسيحيين الذين أكدوا أن هدفهم هو الوقوف كدروع بشرية أثناء الصلاة لإعطاء إخوانهم المسيحيين رسالة بأن الألم مشترك بين الجميع.

ورفع منظمو الوقفة لافتات يتعانق فيها الهلال مع الصليب وتحمل شعار "شعب واحد، وطن واحد، مصير واحد، دمك دمنا، ومصيبتك مصيبتنا، وألمكم ألمنا، ومصيرنا واحد"، وشعارات "لا للفتن الطائفية، الشعب المصرى قوى الإرهاب الخارجى".

وقال المخرج داود عبد السيد: إنه تواجد بالوقفة ولم يدخل إلى الكنيسة لأداء الصلاة للمشاركة والتعبير عن وحدة الجميع أمام قوى الإرهاب داعيا إلى ديمقراطية تحافظ على حقوق الإنسان والمواطنة.

ووجه خالد أبو النجا دعوة إلى الإخوة الأقباط على ألا يخافوا، داعيا إلى الوحدة بين طرفى الأمة وإلغاء التعصب وإعمال العقل، فيما أكد رامى دوس هانى، مدير موقع صحفيون متحدون، أنه حرص على المشاركة فى الوقفة للتأكيد على ضرورة الوقوف يدا واحدة ضد الإرهاب.
إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة