خالد صلاح

انقسام قيادات "الكرامة" حول انتخابات الشعب

السبت، 25 سبتمبر 2010 04:02 م
انقسام قيادات "الكرامة" حول انتخابات الشعب القيادى بحزب الكرامة حمدين صباحى
كتبت - نورا فخرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انقسمت قيادات حزب الكرامة حول المشاركة أو مقاطعة انتخابات مجلس الشعب المقبلة، خلال اجتماع اللجنة التنسيقية الذى عقد مساء أمس بمقر الحزب، لذا قررت اللجنة التنسيقيه تأجيل القرار بشأن الانتخابات حتى استطلاع رأى القواعد الحزبية بالمحافظات على أن يتم ذلك خلال أسبوعيين، فيما تغيب النائبين حمدين صباحى وسعد عبود عن الاجتماع أمس الجمعة.

أكد المهندس عبد العزيز الحسينى، القيادى بحزب الكرامة – تحت التأسيس- أن مؤيدى خوض انتخابات الشعب استندوا فى عرض وجه نظرهم إلى أن المجلس فرصه لكشف فضائح النظام الحاكم بجانب خوض القوى السياسية والتى تمتلك ممثلين حاليين بالمجلس خوض الانتخابات، وبدوره فقرار الكرامة بالمقاطعة وحدها لن يكون مجديا.

وأضاف الحسينى، أن مؤيدى خوض الانتخابات يتبنون موقف أهالى دائرة النائبين حمدين صباحى وسعد عبود الذين يرغبون فى خوضهم انتخابات الشعب بل وبدأوا فى تعليق اللافتات الدعائية دون الرجوع للنواب.

على الجانب الآخر، يرى معارضو خوض انتخابات الشعب المقبلة، كما يقول الحسينى، أن الفرص ضيقه جدا داخل المجلس لخوض أى معارك مؤثره، موضحا أن النائبين "صباحى"و "عبود" كانا مؤيدين لموقف المقاطعة فى الاجتماع السابق دعما للموقف الوطنى، رغم ذلك وصلت أصوات المشاركة فى الانتخابات إلى (50+1).


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة