خالد صلاح

فى جولة مفاجئة للمحافظ..

إحالة طبيبين بالمحمودية للتحقيق لتغيبهما عن العمل

الثلاثاء، 20 يوليه 2010 03:20 م
إحالة طبيبين بالمحمودية للتحقيق لتغيبهما عن العمل جولة المحافظ داخل مستشفى المحمودية
البحيرة ـ محمد الإبيارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر اللواء محمد شعراوى محافظ البحيرة، إحالة كل من د.هانى الدكر ود.أحمد غانم بقسم العظام بالمستشفى للتحقيق معهما لتغيبهما عن العمل، كما وجه المحافظ مدير المستشفى بمراجعة موقف معمل الأسنان واستكمال الأجهزة به، بالإضافة إلى دعم قسم حضانات الأطفال بجهاز توليد أكسجين وأجهزة سيوفر للأطفال المبسترين ومراجعة أعمال توصيلات الصرف الصحى بالمستشفى وترميم مبنى العيادات الخارجية والمطبخ.

جاء ذلك خلال الجولة الميدانية المفاجئة التى قام بها المحافظ اليوم لمركز ومدينة المحمودية وزار خلالها مستشفى المحمودية العام، حيث تفقد العيادات الخارجية والأقسام الداخلية والمرور على المرضى.

كما قرر صرف 3 آلاف جنية إعانة عاجلة لكل من المرضى وفاء سعد المرسى عباس ومحمد محمد المزين وزبيدة زكى الفيومى بواقع ألف جنية لكل منهم.

ثم تفقد العمل بمشروع إسكان مبارك والمقرر الانتهاء منه فى نوفمبر القادم، حيث يتم انشاء 950 وحدة سكنية بمدينة المحمودية وقرر تشكيل لجنه من الإسكان لمراجعة أعمال الدهانات ومناسيب الأرض مع ضرورة التزام المقاولين بسرعة الانتهاء من هذه الوحدات حسب البرنامج المحدد، بالإضافة إلى سرعة قيام الوحدة المحلية بالمدينة بتوصيل المرافق لتلك الوحدات.

كما قرر أيضاً بسرعة الانتهاء من تنفيذ موقف سيارات الأجرة بأرض الإرشاد الزراعى بتكلفة 10 ملايين جنيه وضرورة الالتزام بالبرنامج الزمنى للتنفيذ وسرعة الانتهاء من تجميل ترعة الرشيدية والانتهاء من تنفيذ مجمع أسواق الباعة الجائلين وسرعة الانتهاء من رد الشىء لأصله بعد الانتهاء من أعمال توصيل الغاز الطبيعى لمنازل المدينة.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة