أكرم القصاص

فى المؤتمر الصحفى الذى عقد اليوم..

اللجنة الثلاثية تؤكد وفاة خالد سعيد باسفكسيا الاختناق

الأربعاء، 23 يونيو 2010 04:14 م
اللجنة الثلاثية تؤكد وفاة خالد سعيد باسفكسيا الاختناق خالد سعيد
الإسكندرية ـ هناء أبو العز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عرض المستشار ياسر رفاعى المحامى العام الأول لنيابة استئناف الإسكندرية فى المؤتمر الصحفى الذى عقده ظهر اليوم الأربعاء، التقرير المبدئى الوارد من مصلحة الطب الشرعى بشأن ما أسفر عنه إعادة تشريح جثة المتوفى خالد سعيد بمعرفة اللجنة الثلاثية التى أمر بتشكيلها المستشار عبد المجيد محمود النائب العام، وقد ورد به أنه قد ظهر من استخراج وإعادة جثة المتوفى فى المحضر رقم 4783 لسنة 2010 إدارى سيدى جابر أن وفاة المذكور قد نشأت نتيجة اسفكسيا الاختناق بانسداد المسالك الهوائية بجسم غريب ثبت من تحليله أنه عبارة عن لفافة بلاستكية تحوى مادة خضراء اللون ثبت أنها لنبات البانجو.

وتبين وجود إصابات تتفق وما هو مثبت بتقرير الطب الشرعى السابق نشأت نتيجة التصادم بجسم أو أجسام صلبة، وذلك أثناء محاولة السيطرة على المجنى عليه.

وهذه الإصابات فى مجملها بسيطة، ولم تتسبب فى حدوث الوفاة، وتبين من تحليل أحشاء المتوفى وجود مادة الترمادول المدرجة بجدول المخدرات، وكذا على آثار تعاطى الحشيش.

أما بخصوص الصور المرسلة فقد تم التقاطها بعد الانتهاء من التشريح، وهو ما يظهر جلياً من وجود الخياطة الخاصة بالتشريح بوجه وعنق المتوفى، كما قررت النيابة استكمال إجراءات التحقيق بطلب أمين الشرطة محمود صلاح محمود والرقيب عوض إسماعيل سليمان لاستجوابهما، واستدعاء أهالى المتوفى لمواجهتهم بما ورد بالتقرير المبدئى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة