خالد صلاح

المشدد 15 عاما لقاتل صديقة الشاذ بالعجوزة

الأربعاء، 10 مارس 2010 08:48 ص
المشدد 15 عاما لقاتل صديقة الشاذ بالعجوزة الدفاع طالب بتغيير وصف الواقعة لضرب أفضى لموت
كتب أحمد متولى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قضت جنايات الجيزة اليوم، الثلاثاء، برئاسة المستشار سمير أبو المعاطى وعضوية المستشارين نور الدين يوسف ومحمود الدسوقى، بمعاقبة عاطل بالسجن المشدد 15 عاما لاتهامه بقتل صاحب مصنع عمدا.

طالب دفاع المتهم بتعديل القيد والصف من قتل لضرب أفضى إلى موت، مبررا ذلك بوجود فارق جسمانى بين المتهم والمجنى عليه، وأشار الدفاع إلى أن جريمة القتل ليست بدافع السرقة، بل جاءت لوجود خلاف بينهما بسبب علاقة شذوذ جنسى تجمع بينهما.

تعود أحداث الجريمة لـ18 مايو الماضى عندما ورد بلاغ لقسم شرطة العجوزة يفيد بالعثور على جثة "عادل.م" (55 سنة) فى غرفة بإحدى الفنادق بالعجوزة، وعقب انتقال رجال المباحث إلى موقع الحادث تبين أن المجنى عليه دخل الفندق فى الثانية صباحا بصحبة أحد الشباب مدعيا أنه نجله، وقام بحجز غرفة لمدة يوم وعندما صعد المسؤلون بالفندق إلى الغرفة لإخبار النزلاء بانتهاء وقت الحجز فوجئوا بالمجنى عليه غارقا فى دمائه ومصابا بعدة طعنات.

وكشفت تحريات المباحث أن "محمود. م" هو مرتكب الجريمة، حيث عثر على بطاقته الشخصية داخل الغرفة، وبإعداد الأكمنة تم القبض على المتهم ليتم تحرير محضر بالواقعة وأدلى المتهم باعترافات تفصيلية عن الواقعة أمام النيابة ليتم إحالته إلى المحاكمة التى قضت بحكمها المتقدم.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة