أكرم القصاص

جميلة إسماعيل تستقبل البرادعى وتحذره من النظام

الجمعة، 19 فبراير 2010 06:59 م
جميلة إسماعيل تستقبل البرادعى وتحذره من النظام جميلة إسماعيل
كتبت نورا فخرى وإحسان السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وصلت الإعلامية جميلة إسماعيل نائب رئيس حزب الغد إلى مطار القاهرة لاستقبال الدكتور محمد البرادعى، محذرة إياه من أن يحول النظام فرحة الاستقبال الشعبى الحافل بالدكتور محمد البرادعى المدير السابق للوكالة الدولية لطاقه الذرية إلى خطة تستهدف نهايته، مشيرة إلى أن النظام سيسعى إلى توظيف عودته لحسابه الخاص.


وأكدت جميلة لليوم السابع أنها ستتوجه بعدة رسائل للدكتور محمد البرادعى انطلاقاً من خبرتها وتجربتها السابقة حول كيفية حماية نفسه من بطش النظام والأجهزة الأمنية التى تستهدفه، قائلة "كل ما أخشاه أن يتحقق هدف النظام".

وأكدت جميلة، أن كافة القوى السياسية اتفقت على استقبال البرادعى اليوم للمطالبة بالبقاء معها للنضال من أجل التغيير، مشيرة إلى أن العديد من القوى السياسية وعدداً من المرشحين لانتخابات السياسية القادمة ومن بينهم أيمن نور وحميدين صباحى وأعربوا سابقاً عن أنهم سيقفون خلف مرشح واحد إذا ما اتفقت جميع القوى السياسية والشعبية عليه كمرشح للرئاسة.

وأضافت، جميلة أن القوى السياسية ستعبر اليوم عن فخرها لوجود البرادعى وأنها ستسعى بالمشاركة معه فى الإصلاحات التى يعرضها من أجل التغيير.


البرادعى يستقبل مؤيديه فى المطار بالشكر
بالصور: "نوم وأكل" بين صفوف مستقبلى البرادعى بالمطار
أحمد مكى يرفض استقبال القضاة للبرادعى
الإخوان: لن ننسق مع البرادعى
الإخوان والبوتاجاز فى حوار البرادعى مع أديب
بالصور.. حشود الجماهير والقوى السياسية والفنانين والكتاب وشباب الحركات المعارضة فى مطار القاهرة لاستقبال "البرادعى".. والمستشار الخضيرى ينتقد غياب الإخوان
نور: فرصة البرادعى فى الفوز بـ"الرئاسة" ضعيفة
"اليوم السابع" فى وداع البرادعى بمطار فيينا





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة